الرئيسية / طابور الصباح / لؤى يحتفل بانضمامه لعالم الفن لمدة 3 سنوات

لؤى يحتفل بانضمامه لعالم الفن لمدة 3 سنوات

احتفلت شركة “عالم الفن فى مؤتمر صحفى أقيم فى مقر الشركة بتعاقدها مع المطرب لؤى لمدة 3 ألبومات وبدأ الاحتفال فى الساعة الرابعة مساء واستمر حتى الساعة السابعة وبدأ المؤتمر بتوقيع العقد وتقطيع قالب الحلوى احتفالا بهذا الحدث.

وأكد لؤى خلال المؤتمر أنه انتهى من اختيار 3 أغانى من الألبوم الجديد بينهم أغنية كتبتها ولحنتها زوجته الشاعرة رشيدة الحارث، إضافة إلى أغنيتين لم يحدد موقفه منهم حتى الآن، لافتا إلى أنه سيركز على العمل فى الألبوم خلال الفترة المقبلة للانتهاء منه فى أقرب فرصة.

وأعرب لؤى عن سعادته البالغة لتعاونه مع شركة “مزيكا” وصرح بأنه يفخر بتعاقده مع هذا الصرح الفنى الكبير الذى يعد أهم وأكبر مكتبة فنية فى الوطن العربى بالإضافة إلى الخبرة الفنية التى يتمتع بها المنتج الكبير محسن جابر الذى قدم للساحة الفنية العديد من عمالقة الغناء فى مصر والوطن العربي، وأضاف بأن كل هذا سينعكس عليه بالتأكيد وسينقله إلى مرحلة فنية جديدة ومتطورة.

أما بالنسبة لألبومه مع منتجه السابق ريتشارد الحاج الذى كان من المفترض أن يطرح منذ فترة طويلة، أكد لؤى أنه انتهى بالفعل من الألبوم لكنه لا يعلم سبب تأجيله، موضحا أن فترة تعاقده مع الحاج انتهت ومن حقه التعاقد مع شركة أخرى.

من جهته، أكد المنتج محسن جابر أنه لم ولن يفكر فى بيع شركة “مزيكا”، كما نفى شائعة اتخاذه قرار الاعتزال لكى يحصل على قسط من الراحة خلال الفترة المقبلة، وأكد أن تعاقده مع لؤى حديثا أكبر دليل على كذب هذه الشائعة.

وأضاف جابر أن مدة تعاقد لؤى مع “مزيكا” 3 سنوات، سيقدم خلالها 3 ألبومات، ووقع التعاقد معه من الشركة المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لمجموعة “مزيكا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *