الرئيسية / طابور الصباح / شاهد كواليس فيلم Gangster Squad

شاهد كواليس فيلم Gangster Squad

أصدرت شركة وارنر بروس 3 أفلام قصيرة عن فيلم مكافحة المجرمين Gangster Squad، تلقي نظرة وراء كواليس صناعة المعركة من أجل إنقاذ روح مدينة لوس أنجلوس التي لوثتها الجريمة المنظمة، مع لقطات وأكشن أكثر. ومن المتوقع أن يُعرض فيلم مكافحة المجرمين من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس الأمريكية في مصر.

يعود الفيلم إلى مدينة لوس أنجلوس عام 1949، حيث تحكمها العصابات ورجال المافيا، وحيث صوت الرصاص شيء عادي بالنسبة لسكانها، ولكن رجل واحد قاسي بقلب لا يعرف الرحمة ميكي كوهين هو الذي يدير كل الأمور، ويتحكم في حياة الناس ويجمع أمواله من المخدرات والسلاح والرهانات والدعارة، وهو يقوم بكل ذلك أمام أعين الجميع لأنه في حماية رجال الشرطة المرتشين ورجال السياسة الذي يتحكم في وجودهم، ويحاول بعض رجال الشرطة غير المرتشين العمل في السر للإيقاع به وتنظيف لوس أنجلوس من المخدرات ورجال المافيا.

الفيلم القصير Dangerous يتناول العلاقة بين نجمي الفيلم إيما ستون ورايان جوسلينج وذلك من خلال مشاهدهما النقاشية على الشاشة، أما الفيلمين القصيرين Next Level و New Generation فيظهران فريق العمل أثناء تجمعاتهم معاً.

فيلم مكافحة المجرمين من إخراج مخرج فيلم Zombieland الشهير روبين فليشر وبطولة شون بن، جوش برولين، رايان جوسلينج، نيك نولت، جيوفاني ريبيس وإيما ستون، الفيلم سيعرض في مصر بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *