القرط يعود من جديد مع الحجاب فى شتاء هذا الموسم

بعد انتشار غطاء الرأس اختفت الأقراط من شكمجية إكسسوارات السيدات والفتيات، وظل مختفى لفترة حتى قام مصممى الإكسسوارات بابتكارات أشكال جديدة تناسب ربطات الحجاب.

وقال تامر مسئول محلات تاى شوب بالمهندسين عادت الأقراط مرة أخرى للظهور سواء كانت سواريه أو نهارية، فالأقراط المفضلة للسهرات وحضور المناسبات تتميز بكثرة الفصوص واللمعان و، وهناك الأقراط النهارية التى يدخل فى تشكيلها المعدن والنحاس والتى تناسب فتيات العشرينيات.

وأضاف أن أسعار أقراط السهرة تتراوح من 35 جنيه إلى 70 جنيه وتتميز بتنوعها المختلف فيمكن للفتيات اختيار قرط طويل إذا كان شعرها منسدلا وأما إذا كانت تتردى حجاب فيمكنها ارتداء أقراط طويلة وقصيرة لأنها تتناسب معها، مؤكدا انه ند اختيار القرط يجب التركيز على حجمه حتى يتناسب مع حجم الأذن سواء كانت صغيرة أو كبيرة أو متوسطة الحجم مع مراعاة انه يتناسب مع ملامحك فمن الممكن أن يكون الحلق جميل ولكن لايتناسب مع ملامح وجهك لذلك يجب عليكى اختياره بدقة.

وأشار إلى أنه فى حالة ارتداءك فستان سهرة بياقة مغلقة يفضل أن كون القرط كبير لتظهرين جمال وجهك سواء كنت محجبة أو لا و عليكى ألا ترتدى مع الإكسسوارات مجوهرات حقيقة لأنه يعطى شكل غير لائق، وإذا كان وجهك طويل يفضل اقتناء أقراط صغيرة و إذا كان وجهك عريض يمكنك اقتناء قرط ن صغير على شكل مربعات لتبرز جمال وجهك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *