الرئيسية / منوعات / فرشاة أسنان بتقنية “بلوتوث” لمراسلة الطبيب مباشرة

فرشاة أسنان بتقنية “بلوتوث” لمراسلة الطبيب مباشرة

ابتكرت إحدى شركات التكنولوجيا، تصميماً جديداً لفرشاة أسنان مزودة بتقنية “بلوتوث” يمكن من خلالها إرسال المعلومات حول وضع الأسنان وعادة تنظيفها عند الفرد إلى الطبيب مباشرة.

وجاء فى التقرير الذى نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN أن الفرشاة الجديدة تعمل على مبدأ التواصل اللاسلكى باستخدام تقنية “بلوتوث” وإرسال المعلومات عن العادات التى يتبعها الفرد فى تنظيف أسنانه إلى الهاتف المتنقل الخاص بالمستخدم، وعليه وضع هذه المعلومات على تطبيق خاص بالهاتف.

وأشار التقرير إلى أن هذا التطبيق يمكن وصله مباشرة مع عيادة الطبيب الذى يتردد عليه الفرد، وذلك للوقوف على آخر المعلومات التى تقدمها الفرشاة وفى حال كانت طريقة تنظيف الأسنان صحيحة، بالإضافة إلى المدة الزمنية الأنسب التى تحتاجها الفرشاة لتنظيف الأسنان بصورة كاملة.

وبين التقرير أن التقنية الجديدة بالفرشاة التى أطلق عليها اسم “بييم برش،” ستوفر المعلومات للمستخدم أيضا حول الموعد الذى يجب فيه تغيير الرأس الإلكترونى المتحرك فى الفرشاة.

وألقى التقرير الضوء على أن الفرشاة الجديدة يبلغ ثمنها 50 دولارا، بالإضافة إلى أن كل رأس جديد للفرشاة سيكلف أربعة دولارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *