الرئيسية / منوعات / طريقة تخسيس البطن بأسهل الطرق وعبر 3 نصائح فقط
طريقة تخسيس البطن بأسهل الطرق وعبر 3 نصائح فقط

طريقة تخسيس البطن بأسهل الطرق وعبر 3 نصائح فقط

الرشاقة والوزن المثالى من الأمور التى تأتى على رأس لائحة اهتمامات أغلب الناس، من مختلف المستويات والأعمار، واليوم – ومن خلال هذا الموضوع البسيط والموجز على طريقة كايرودار – نقدم لكم طريقة تخسيس البطن عبر 3 نصائح فقط، والتى ستمكنكم حرق دهون البطن والحصول على بطن مشدودة ورشيقة فى فترة سريعة وبشكل فعال ومدهش.

طريقة تخسيس البطن من كايرو دار

ننشر لكم فى هذا الموضوع الموجز، طريقة تخسيس البطن، وذلك بعد أن كنا قد نشرنا لكم من قبل: رجيم دشتى السريع لإنقاص الوزن، ورجيم سريع لفقدان 8 كيلو جرامات فى أسبوع، وطريقة حساب الوزن المثالي، وغيرها من العناوين والموضوعات التى تخص الرشاقة والوصول إلى القوام الممشوق والوزن المثالى.

طريقة تخسيس البطن (1)

إليكم الآن مجموعة من نصائح تخسيس البطن:

1/ تناول كميات كبيرة من الماء

من أجل تخسيس البطن وفق وصفة كايرو دار البسيطة والموجزة، عليكم تناول كميات كبيرة من الماء بانتظام ومداومة، إذ يقوم الماء بتخليص الجسم من السموم، ويعمل على شدّ هذه المنطقة، وتخسيس البطن، لذا يفضّل تناول ما يقرب من 8 أكواب كبيرة من الماء بشكل يومى، بشرط الاعتياد على ذلك، وليس ليوم واحد فقط. 

2/ التوقف عن تناول الطعام قبل النوم

كذلك من الأمور المفيدة فى عملية تخسيس البطن، تجنّب تناول الطعام قبل النوم بمدة لا تقل عن 3 ساعات متصلة، حتى لا يؤدى تناول الطعام فى هذا التوقيت إلى زيادة الضغط على عضلات المعدة، وتخزينها للطعام، وبالتالى إلى ظهور الكرش.

طريقة تخسيس البطن (1)

3/ شرب الشاى الأخضر

تخسيس البطن باستخدام الشاى الأخضر من الطرق الفعالة والسهلة، خاصة وأن الشاى الأخضر مشهور بحرق الدهون، وتخليص الجسم من الوزن الزائد، وخاصة فى منطقة البطن، فهو يساعد على إنتاج الحرارة داخل الجسم، والتى تُساعد بدورها على تحفيز حرق الدهون، وبالتالى على تخسيس البطن.

طريقة تخسيس البطن (2)

موضوعات متعلقة:

رجيم دشتى السريع لانقاص الوزن

رجيم سريع لفقدان 8 كيلو جرامات فى أسبوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *