الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الجمعة 20/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الجمعة 20/3/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيًّا: عليك الاعتماد على نفسك فى إدارة الأمور، وألّا تتكل على الآخرين، وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى أهدافك بدقة وثقة وكما تريد تمامًا.

عاطفيًّا: الحب الكبير الذى تملكه بحاجة إلى أن تعطيه لإنسان يستحقك فعلاً، فلا تتسرع فى مواقفك العاطفية.

صحيًّا: الانتباه إلى نوعية الطعام التى تتناولها يخفف كثيرًا من مشكلاتك الصحية المزعجة، ويحافظ على استقرار معدتك.

المرأة فى برج الدلو:

تملك امرأة برج الدلو سحرًا حقيقيًّا، وتعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحة شعرها وملابسها، كما تعرف أنها امرأة عصرية حيوية، وتنظر دائمًا إلى المستقبل، وهى أيضًا امرأة كريمة ومرحة، ولذلك فإن صداقاتها كثيرة وعديدة.

ما يناسب امرأة برج الدلو هو العمل المستقل، وخاصة أن تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والإعلانات، لتشعر أنها زوجة وأمّ ممتازة، تربطها مع العائلة والأولاد صداقة وثقة متبادلتين، وهى بالفعل أم نشيطة وخلاّقة، تنمى فى أولادها حب الإبداع والخلق والابتكار، وتعمل جاهدة من أجل الحفاظ على هدوء الجو العائلى واستقراره، وعلى تشجيع أولادها على الدفاع عن حقوقهم، حتى تنمّى فيهم روح العدالة.

على صعيد الحب، تعيش امرأة برج الدلو مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافى كبير، ولا تظهر غيرتها، لأنها ترغب فى علاقة رومانسية متوازنة ومميزة وخلاقة، وبعيدة أيضًا عن المنغّصات والمشكلات، وعندما تنطفئ شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على الروابط بقدر الإمكان.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الخميس 19/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الخميس 19/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور الخميس 19/3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *