الرئيسية / طابور الصباح / أحمد مكى بلطجى فى فيلم “أبو النيل”

أحمد مكى بلطجى فى فيلم “أبو النيل”

يصور الفنان أحمد مكى مشاهد فيلمه السينمائى الجديد «أبوالنيل» حاليا متنقلا بين أحد شوارع القاهرة وداخل بلاتوه حارة شعبية، حيث انتهى الفنان من تصوير أسبوع من أحداث الفيلم الكوميدى الذى يتعاون فيه مع المنتج محمد السبكى للمرة الأولى.

ورغم تكتم أسرة العمل على تفاصيل الشخصية التى يلعبها مكى خلال الأحداث، فإن «اليوم السابع» اخترقت لوكيشن التصوير ليتضح أن الفنان يجسد شخصية تدعى «سمير أبوالنيل» يقطن فى حارة شعبية، وسط مجموعة من الأهالى البسطاء، ويحظى بالكره الشديد من أهل المنطقة، نظرا لبلطجته الدائمة عليهم فى اختلاسه مأكله ومشربه من المحال التجارية المتواجدة فى الحارة، ويتعمد طوال الأحداث افتعال المشاجرات بين أهل المنطقة الشعبية فى إطار كوميدى.

ولجأ أحمد مكى خلال تصويره بعض المشاهد الخارجية بشوارع القاهرة، إلى الاستعانة بحراسات خاصة لتأمين مواقع التصوير، خاصة بعد أن تردد أن أهل منطقة المنيل رفضوا بناء أحد أكشاك التصوير هناك، خشية من تجمهر الجمهور حول مكى لالتقاط الصور مما قد ينتج عنه إثارة بلبلة.

ويأتى فيلم «أبوالنيل» ليعيد أحمد مكى للسينما بعد غيابه عنها العام الماضى، منذ أن قدم فيلمه الأخير «سيما على بابا» عام 2011، وشاركته البطولة إيمى سمير غانم، وأخرجه أحمد الجندى.

فيلم «أبوالنيل» يشارك فى بطولته نيكول سابا، حسين الإمام، علاء مرسى، محمد لطفى، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *