الرئيسية / توب / انقاص الوزن عبر وضع مانيكير أزرق غامق
انقاص الوزن عبر وضع مانيكير أزرق غامق

انقاص الوزن عبر وضع مانيكير أزرق غامق

هل تعلمين أن لون طلاء الأظافر يؤثر على وزنك بشكل كبير، سواء بالزيادة أو النقصان؟ هذا ما أثبتته نتائج دراسة علمية وطبية حديثة عن دور طلاء الأظافر فى الشعور بالشبع أو بالجوع، والتى نصحت بوضع طلاء أزرق غامق حال محاولتك إنقاص الوزن. 

احذرى اللون الأحمر فى أثناء الرجيم

تبين أن اللون الأحمر فى أى شىء – وخاصة فى طلاء الأظافر – غير مفيد إطلاقًا فى أثناء فترة الرجيم، لأنه يفتح الشهية ويزيد من الإقبال على تناول الطعام، وكذلك الألوان الفاتحة كالأصفر والأبيض والبيج والزهرى أيضًا، والتى تحفز قابليتك لتناول مزيد من الطعام، وترفع من شهيتك ومزاجك العام، فإذا كنت تعانين من النحافة فعليك بمثل هذه الألوان. 

ألوان الطلاء المناسبة لإنقاص الوزن

تعتبر الألوان المناسبة لطلاء الأظافر فى أثناء فترة الرجيم، هى الألوان الغامقة – التى تتمثل فى الأزرق والبنى والرمادى أيضًا – فكلها تنعكس عليك بشكل سلبى يسدّ شهيتك ويمنعك عن تناول الطعام، ما يتيح لك الحفاظ على جسم مثالى وعلى قوام ممشوق وصحى، ويدعم الحمية الغذائية التى تحاولين الالتزام بها.

طلاء الاظافر 2

موضة طلاء أظافر شتاء 2015 تدعم حصولك على جسم رشيق

فى هذا السياق، يبدو أن الموضة تتحالف مع راغبات إنقاص الوزن والحصول على جسم رياضى وقوام ممشوق، فهل تعلمين أن موضة طلاء أظافر شتاء 2015 هى اللونين الأسود والفضى برسمتهما “الفرنش”؟ أى أنك بمجرد اتّباعك للموضة، فأنت تسلكين طريقًا وأسلوبًا مميزين لفقد الوزن بشكل أسرع، وإن كنتِ ممن يحبون الألوان الفاتحة ويفضلونها، عليك محاولة تغيير هذا، ولا تنسى أن الألوان الغامقة لها أيضًا رونقها وبهاؤها الخاصين، إلى جانب فوائدها الصحية الكبيرة.

طلاء الاظافر

موضوعات متعلقة:

طلاء اظافر 2015 وأحدث صيحات الموضة

نظام غذائى للتخسيس وإنقاص الوزن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *