الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 22/3/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 22/3/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيًّا: تتحسن أمورك اليوم فى مجال العمل، وذلك بسبب النشاط الكبير الموجود داخلك، ما يساعدك على الإنجاز والتقدم نحو الأهداف المبتغاة.

عاطفيًّا: تشعر بالجرأة والانطلاق نحو الحياة العاطفية، ولكن عليك الحرص على التعامل بذكاء، حتى تستطيع الحفاظ على حالتك العاطفية المستقرة دون تقلّبات.

صحيًّا: تشعر برغبة قوية فى الحياة ومواصلة الإنجاز وتحقيق الأهداف، وذلك على أرضية ما تتمتع به من تحسن ملحوظ فى الحالة الصحية. 

الأم فى برج الجوزاء:

تتميز الأم صاحبة برج الجوزاء بأنها تحاول الجمع بين واجباتها كأم، ودورها فى الحياة المهنية، ولكن فى ظل الضغوط التى تتعرض لها لا تستطيع الاستمرار على هذا المنوال، وغالبًا ما تجد نفسها مضطرة إلى التخلّى عن أحد الأمرين من اجل الاهتمام بالآخرين.

تهتم امرأة برج الجدى دائمًا بإنجاب طفلين فقط، حيث إنها لا تحلم بعائلة كبيرة، ومنذ نعومة أظفارها تهتم بتثقيف طفليها وتزويدهما بالمعلومات التى تفيدهما فى حياتهما المستقبلية، وينمى قدراتهما الذهنية، وتتصف بأنها أمّ متفانية، وذلك على الرغم من استقلاليتها، ولهذا تراها معجبة بأى عمل يقوم به أطفالها الصغار.

امرأة الجوزاء دائمة الحركة، لا تهدأ، بينما تنتقل بين الاهتمامات التى تقع على عاتقها بسهولة، وهى ذكية، تستغل براعتها فى الحوار والكلام لتتغلب على العقبات التى تعترضها، وكذلك تبرع فى التكيف مع الأحداث والأجواء المحيطة، وتنجح فى أن تفرض حضورها أينما تواجدت. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت السبت 21/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور السبت 21/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحمل السبت 21/3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *