الرئيسية / منوعات / الطلاب العرب يخوضون انتخابات إتحاد طلاب جامعة كاليفورنيا
جامعة كاليفورنيا

الطلاب العرب يخوضون انتخابات إتحاد طلاب جامعة كاليفورنيا

عام بعد عام يثبت الطلاب العرب تفوقهم فى مجالات العلوم والإدارة بالجامعات العالمية، واليوم ينافس طالبين من أصل عربى على منصب رئيس ونائب لرئيس إتحاد كلية الفنون والأداب التابعة لجامعة كاليفورنيا.

نشرت الجامعة على موقعها الرسمى قائمة بالطلاب المرشحين فى إنتخابات إتحاد طلابها ومنهم الطالب على عبد الرحمن سعود من الأردن والطالبه كرستينا أبو عبد من لبنان .

كما وضعت الجامعة سيرة ذاتية مفصلة لكل طالب تبرز تفوقهم ونجاحهم فى مجالات مختلفة، حيث تميز ” عبد الرحمن على مدار عامين فى مسابقات الرسم بالخط الواحد فى الجامعة وأستطاع ومجموعة من أصحابه عمل أسرة ( YES WE CAN ) والتى تمكنت من خدمة زملاؤهم الطلاب وتقديم العديد من المسابقات الثقافية والندوات لهم .

بينما تميزت ” كرستينا ” اللبنانية وسط جامعتها الأمريكية بقيامها بمهرجان التكنولوجيا حيث يقدم كل طالب مشروع أو إختراع صغير ثم تقوم هى ومجموعة من زملاؤها بدور حلقة الوصل بين هؤلاء المخترعين والشركات الكبرى فى الولايات المتحدة والعالم كله .

وجدير بالذكر أن الأثنان لديهم فرصة حقيقية فى الفوز بالأنتخابات حيث يمثلان نموذج حى على تفوق الطالب العربى فى أى مكان يتم إلحاقه به حول العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *