الرئيسية / منوعات / “طلع الفنان اللى جواك”.. شعار معرض “دكان ألوان”لاكتشاف الموهوبين
طلع الفنان اللى جواك

“طلع الفنان اللى جواك”.. شعار معرض “دكان ألوان”لاكتشاف الموهوبين

“طلع الفنان اللى جواك”.. هذا هو الشعار الذى أطلقه “دكان ألوان فى الشارع” من خلال نشاط “أطفال قد الحياة” بجمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع مدينة نصر، والذى دعا من خلاله كل الموهوبين فى مجالات: الرسم، الكاريكاتير، الشعر، التصوير، الأشغال اليدوية والطبخ، لتقديم أعمالهم وعرضها للناس فى معرض، لتذهب أرباح بيع منتجاتهم لصالح إعادة تأهيل أطفال الشوارع.

ومن المقرر أن يتم عرض المواهب في معارض تقام دوريا بأحياء مختلفة حيث يعرض خلاله المشاركون أعمالهم للبيع، ويشاركهم أطفال قد الحياة وهو الإسم الذى تطلقه رسالة على الأطفال الذين تركوا بيوتهم وأهلهم واختاروا حياة الشارع.

منة صلاح، متطوعة مسئولة بنشاط أطفال قد الحياة قالت الهدف من تنظيم معرض “طلع الفنان اللى جواك” هو اكتشاف المواهب الفنية ، فمن يقوم بعمل المشغولات الفنية يستطيع عرضها وبيعها فى معارض فنية، ومن له مواهب فنية آخرى مثل: الرسم، التصوير وغيرها يمكنه أن يتقدم أيضاً للمشاركة.

وأوضحت أنه يمكن لأى شخص المشاركة فى المعرض دون اشتراط لسن معين، مضيفة أنهم يريدوا تسليط الضوء على المواهب غير المكتشفة وغير المشهورة الموجودة بيننا وبداخل كل فرد.

وأشارت إلى أن الأموال التى ستنتج من المعرض سوف يتم تخصيصها لخطة تأهيل أطفال قد الحياة ، يتم من خلالها مساعدتهم مادياً ورعايتهم صحياً ونفسياً وتوفير المساعدات لأهلهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *