الرئيسية / منوعات / طرق مختلفة للحصول على بشرة صافية

طرق مختلفة للحصول على بشرة صافية

لا شكّ أن كثيرات من السيدات والفتيات يبحثن بشكل دائم عن البشرة الصحية والنضرة، فتبدأ كل سيدة وفتاة فى شراء مستحضرات التجميل باهظة الثمن، سعيًا نحو الحصول على بشرة صافية ونضرة ونقية، ولكن لحسن الحظ هناك بعض الطرق الجمالية والنصائح البسيطة التى تساعدكِ على تحقيق ذلك بسهولة، ونحن من خلال موقع كايرو دار – وعبر هذا الموضوع البسيط والموجز – نقدم لكِ عزيزتنا حواء الباحثة عن الجمال والإطلالة المشرقة والملفتة للنظر، هذه الباقة من النصائح المفيدة فى الحصول على بشرة صافية.

البشرة الصافية  (1)

-يمكنكِ تدليك وجهك بعصير الليمون “المخفّف بالماء حتى لا يكون قاسيًا على البشرة” فهو يساعد على التخلص من البثور وحب الشباب، ويُمكّنك من الحصول على بشرة صافية.

– استخدمى مكعبات الثلج فى علاج البثور، إذ تساعد على انقباض الأوعية الدموية حول البثور فى البشرة، وهو ما يؤدى إلى تقلص حجمها والوصول إلى البشرة الصافية.

– يمكنكِ خلط كمية من الملح مع الماء، واستخدام قطعة من القطن فى تدليك مكان ظهور حب الشباب والبثور بها، فالملح يقتل البكتيريا ويخلص البشرة من الأتربة، ويقضى على التجاعيد، وتعتبر هذه الوصفة طريقة طبيعية وغير مكلفة للحصول على بشرة صافية.

– استخدمِى زيت الألوفيرا فى تدليك الوجه، وذلك إذا كنتِ تعانين من حب الشباب، فهو يساعد على اختفاء حب الشباب من الوجه بسرعة، ما يقودكِ إلى الحصول على بشرة صافية.

قدمنا لكِ عزيزتنا حواء، الباحثة عن التألق والجمال والإطلالة المشرقة، عدة نصائح للحصول على بشرة صافية، والتخلص من المشكلات الخاصة بالبشرة، التى تعانى منها كثيرات من السيدات والفتيات.

 

موضوعات متعلقة :

غسول النشا والنخالة لبشرة صافية

طريقة تفتيح بشرة الوجه بماسك الـبيض

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *