الرئيسية / منوعات / موضة جينز 2015.. مقطع بكل الألوان

موضة جينز 2015.. مقطع بكل الألوان

يختفى ثمّ يعود للظهور من جديد، إنه البنطلون الجينز المقطّع، الذى عاد مؤخّرًا على الساحة وبقوة، ليستمر فى الظهور بألوان وأشكال متعددة، ضمن أحدث صيحات موضة جينز 2015، ناجحًا فى أن يجذب نظر كل فتاة عصرية ترغب فى التميز والاختلاف، ومن خلال سطور “كايرو دار” التالية، نقدم لكِ – عزيزتنا حواء الباحثة عن التميز والأناقة والإطلالة الملفتة للنظر – أحدث موضة فى جينز 2015 المقطع.

  جينز 2015 مقطوع من عند الركبة

هو جينز سكينى عادى، مقطوع من منطقة المنتصف – حيث توجد الركبة – وأكثر الألوان التى تميز هذا الموديل، هما الأزرق الفاتح والبلو بلاك.

جينز مقطع (1)

جينز 2015 باللون الأبيض

رغم شهرة اللون الأبيض بأناقته الشديدة، إلا أن قليلين فقط هم من يستخدمونه كبديل لألوان الجينز التقليدية، ويعتبر المزج بين خام الجينز واللون الأبيض – والصيحة المقطعة – مزيجًا مثاليًّا للأناقة، وخاصة عند فتيات الجامعات أو عند الذهاب للنادى.

جينز مقطع (2)

جينز 2015 باللون الأسود

ويمكن تقطيع الجينز هنا من المنتصف، حيث الركبة، أو تقطيعه بالكامل ومن مختلف المناطق، ويتناسب هذا الموديل مع سهراتك الأنيقة، ويفضل ارتداؤه على قميص أو بلوزة باللون الذهبى، لسهرة مميزة وإطلالة مشرقة.

جينز مقطع 3

جينز 2015 أزرق فى أبيض

يُعدّ هذا الموديل الأكثر رواجًا خلال هذه الفترة، وهو الأكثر تناسبًا مع فتيات الجامعات، إذ يعتد المزج بين لون الفتلة البيضاء – المكون الرئيسى للبنطلون الجينز – واللون الأزرق الذى تتم صباغته به، ويتم تقطيعه من الأعلى إلى الأسفل بنمط منتظم، وذلك سعيًا للوصول إلى شكل مثالى.

جينز مقطع (4)

جينز 2015 شبة مقطع

هذا الموديل هو الذى يوحى لك بأنه مقطّع، إلا أنه يكون مبطّنًا بقماشة داخلية لا تُظهر الجلد أو تكشف الساقين، ويتناسب هذا الموديل مع التى شيرتات المخططة باللونين الأبيض والأسود، ومع الألوان الفسفورية فى الملابس.

جينز مقطع (5)

إذا أعجبك المحتوى، اقترح علينا الموضوع المقبل عبر التعليقات..

موضوعات متعلقة :

بالصور.. أغرب أشكال الجينز فى أسبوع الموضة بباريس

بالصور.. أفضل أشكال البنطلون الجينز للفتيات

تعليق واحد

  1. من اين استطيع الحصول علی هذه الموديلات للمبيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *