الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الجمعة 27/3/2015
توافق امرأة برج الجدى مع رجل الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الجمعة 27/3/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيًّا: تستخدم اليوم بعض الأساليب الجديدة فى مجال العمل، وهذا الأمر يساعدك على التقدم فى الحياة المهنية، لذا عليك المتابعة والاستمرار على هذا المنوال.

عاطفيًّا: قد تواجه اليوم بعض المشكلات مع الحبيب، ولكنك قادر على إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلات، فلا تقلق مطلقًا، لأن الأمور ستتحسن بشكل سريع.

صحيًّا: ابتعد عن السلبيات التى يمكنها التأثير على حالتك الصحية، كالتدخين وغيره من العادات السيئة، وسيكون الأمر على ما يرام.

القمر فى برج الجوزاء:

زيادة سريعة فى الحركة، يذهب الناس هنا وهناك، يتبادلون الأفكار والمعلومات، بينما الشائعات والأخبار سريعة الانتشار فى ظل “قمر” برج الجوزاء، لأن الناس معنيّون بطبيعتهم بالاتصالات ومعرفة الأمور من بعضهم البعض، وإبلاغ المعلومات إلى الآخرين.

تنتقل المشاعر الآن إلى المستوى الذهنى، ويشعر الناس ويقولون أشياء صادقة فى لحظتها، ولكنها تفتقر إلى الجذور والعمق اللذين يعطيانها استمرارية أبعد من تلك اللحظة، وينصب اهتمام الناس على الارتباطات قصيرة الأجل وعلى الأسفار القصيرة.

حاجة مؤكدة لتغيير المشهد، إذ تجد الناس يميلون إلى المداعبات والثرثرة والتجربة وسلاسة القيادة، ويتورطون فى مواجهات لم يخططوا لها، وفى الوقت ذاته ينشط العقل ويعمل بشكل ابتكارى وسريع، وتتجلى قدراته الكتابية والكلامية وتبلغ أقصاها، فيكون المذياع والتلفاز والرسائل والصحف والمجلات فى دائرة الضوء، وتظهر فرص جديدة للتعبير عن الذات فى حضور أناس جدد.

 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الخميس 26/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الخميس 26/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العذراء الخميس 26/3/2015

تعليق واحد

  1. رووووووووووووووعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *