الرئيسية / تكنولوجيا / تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على نظام اندرويد
خرائط Here Maps

تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على نظام اندرويد

كشفت شركة جوجل الأمريكية المالكة لأكبر محرك بحث فى العالم، عن تحديث جديد لتطبيق الخرائط على الأجهزة والهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل الشهير اندرويد، وذلك من أجل  إضافة العديد من التحسينات والإضافات على تطبيق خرائط جوجل، نعرضها لكم موقع “كايرو دار” فى هذا الموضوع.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق الخرائط

يحمل التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل Google Maps العديد من المزايا لهواتف اندرويد، مثل رؤية مسارات النقل على الخريطة بشكل ملون، حيث تظهر هذه المسارات بدقة بالغة بعد إظهارها بشكل ملفت مع تطوير خاصية البحث عن المطاعم، فضلا عن ميزة الخرائط المخصصة، وذلك حسبما ذكرت صفحة التطبيق على موقع جوجل بلاى.

كيفية الحصول على تحديث خرائط جوجل

من المزايا الجديدة التى أضافها التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل ميزة عرض الخرائط المحفوظة، بالإضافة إلى إنشاء خرائط مخصصة للرحلات، وإضافة علامات للمواقع البارزة ورسم الطرق المفضلة، ويمكن لمستخدمى نظام أندرويد تنزيل تطبيق الخرائط مجانا من متجر جوجل بلاى أو الدخول على الرابط التالى.

مزايا يوفرها تطبيق خرائط جوجل

جدير بالذكر أن تطبيق خرائط جوجل، يوفر العديد من الخدمات المهمة مثل مشاهدة الاتجاهات، حيث يمكنك الوصول إلى المكان الذى تريده بشكل أسرع من خلال استخدام الاتجاهات أو المسارات البديلة والبحث عن أى مكان أو نشاط تجارى قريب ترغب فى البحث عنه.

موضوعات متعلقة:

تطبيق جديد من جوجل لعرض ملفات PDF على هواتف اندرويد

كيف تضيف التقويم إلى متصفح جوجل كروم؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *