الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاحد 29/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاحد 29/3/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

على الصعيد المهنى: قد تجد اليوم – فى مجال العمل – محاولات عديدة من البعض لتوريطك فى أمور لم تقم بها، فكن جاهزًا للرد عليهم، وإثبات عدم مسؤوليتك عن تلك الأمور التى يحاولون إلصاقها بك.

على الصعيد العاطفى: أصبحت مطالب الشريك تشكل عبئا كبيرًا عليك، بسبب كثرة الأشياء التى يطلبها، عليك أن تضع حدًّا لهذا الأمر، حتى لا تقع فى مشكلات يومية معه.

على الصعيد الصحى: قد تشعر ببعض الأعراض الصحية البسيطة، التى يسببها لك القلق والتوتر، لا تتردّد فى استشارة الطبيب الخاص بك، واستمر فى الاهتمام حتى تتحسن حالتك الصحية.

توقعات آخر مارس لبرج الجدى:

ترى ماغى فرح – خبيرة الأبراج الشهيرة – أنك فى هذا الأسبوع قد تتلقى كثيرًا من المهام المطلوب منك إنجازها، ولكنك تشعر بالكسل، لذا حاول أن تطلب العون من أحد الزملاء، إذا كنت تثق فيه، للتخلص من الضغط العصبى الذى سببته لك تلك المهام.

كذلك تخبرك ماغى فرح، أنك قد تلتقى أحد الأشخاص، وتتعرف عليه، وتنشأ بينكما صداقة كبيرة، فيصبح صديقا عزيزًا ومصدر ثقة لك، وتنصحك ماغى فرح بأن تتصل بأحد الأصدقاء الذين لم ترهم منذ فترة كبيرة، وخاصة ممن لاحظت أنهم لم يتصلوا بك، كما أنه عليك عندما تشعر أن الأمور لا تسير فى مجراها المحدد، بينما ليس فى إمكانك التحكم فيها وتغيير مسارها، أن تتركها تتخذ المسار الطبيعى. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء السبت 28 /3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *