الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحمل الاحد 29/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحمل الاحد 29/3/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

على الصعيد المهنى: يتطلب منك العمل اليوم بذل مزيد من الجهد، وذلك من أجل ضمان الوصول إلى القمة وتحقيق الأهداف المرغوبة، وما عدا ذلك يكون ضد مصلحتك المهنية، فانتبه.

على الصعيد العاطفى: احذر من الأنانية، واحرص على مشاركة الحبيب حياته وأموره الخاصة، فهو يمنحك الفرصة لتفعل ذلك، فاغتنم الفرصة فى تحقيق مزيد من التقارب، خاسة وأن تلك الأمور مصيرية فى تحديد شكل ومستقبل العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحى: عليك اتباع الأنظمة الغذائية السليمة، التى تمنحك الرشاقة والحيوية، وتحميك من أضرار السمنة أو الاضطرابات المعدية التى تصيبك نتيجة الأطعمة السريعة.

 

توقعات آخر مارس لبرج الحمل:

ترى خبيرة الأبراج ماغى فرح أنك خلال هذا الأسبوع قد تشعر بالذهول، وذلك عندما تتفاجأ من أحد الزملاء فى مجال العمل المهنى بفكرة جديدة ومختلفة، وكذلك تقول خبيرة الأبراج الشهيرة إنك ستشعر بنوع من الحماسة الشديدة تجاه العمل، وستتمكن من التغلب على الاضطرابات النفسية التى تشعر بها.

تنصحك ماغى فرح أيضًا بأن تتمسك بأفكارك، وتعبر عنها بوجهة نظر مثالية دون خوف من شىء، وإذا كنت تتساءل خلال هذه الفترة لماذا يأتى الجميع لتلقى النصيحة منك؟ فتجيب عليك عالمة الفلك ماغى فرح بأنك أكثر منهم حكمة، فحاول تطبيق تلك الحكمة على حياتك الشخصية، وسوف تتحسن أمورك بشكل جيد وكبير. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء السبت 28 /3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *