الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 29/3/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 29/3/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: لا تشغل بالك بتصرفات الآخرين فى مجال العمل، فكثيرون منهم يحاولون دفعك إلى اتخاذ بعض القرارات العشوائية وغير المدروسة، وذلك من خلال قيامهم باعتماد أسلوب خاص لدفعك إلى هذا.

على الصعيد العاطفى: حاول ترك بعض المجال للحبيب، لكى يعبّر عن رأيه فى الأمور المشتركة بينكما، فربما تأتى نصيحته فى مكانها الصحيح، وتساعدكما على إنهاء الخلافات القائمة.

على الصعيد الصحى: تتمتع اليوم بحالة صحية جيدة، احرص على الحفاظ عليها، وحاول توفير الطاقة الإيجابية قدر المستطاع، حتى يساعدك هذا على الاستمرار فى التحسن. 

توقعات آخر مارس لبرج الجوزاء:

ترى خبيرة الأبراج ماغى فرح أنك فى بداية هذا الأسبوع قد تشعر بالتردّد والاضطراب بدرجة ما، وحول بعض الأمور الخاصة بمجال العمل والمحيطين بك فيه، كما أنك قد تشعر بعدم القدرة على اتخاذ القرارات بمفردك، وبأن من حولك لا يريدون مساعدتك، وبينما من المحتمل أن تختلف الآراء، يدفعك هذا الأمر إلى الاجتماع للتفكير فى الحل الأمثل المتفق عليه من الجميع، وعرض الأمور على الزملاء بوضوح أكثر.

كذلك تنصحك ماغى فرح بأن تعمل على اختيار الحل الذى يناسب أعمالك، بالتعاون من الزملاء، وتبشرك ماغى فرح بأن بعض الأخبار السارة فى طريقها إليك خلال الفترة المقبلة، وهى الأخبار التى ستسبّب لك تغييرًا إيجابيًّا ملحوظًا فى حياتك، وربما تزيد من مسؤولياتك فى الوقت ذاته، لذا استعد لها جيّدًا. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء السبت 28 /3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *