الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الاحد 29/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الاحد 29/3/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

على الصعيد المهنى: ربما تشعر بالارتباك فى الحياة المهنية، نتيجة الدخول فى منافسة مع أحد الزملاء، وربما تسبّب لك تلك المنافسة صراعًا كبيرًا فى الحياة الشخصية، فحاول إنهاءها بأقل قدر من الخسائر النفسية والمادية.

على الصعيد العاطفى: ربما تحتاج اليوم إلى اتخاذ بعض الإجراءات الجادة والجريئة لتغيير أسلوب حياتك القديم، وذلك بسبب دخولك فى مرحلة الارتباط، ومشاركة شخص آخر فى الحياة، فاعمل جاهدًا على هذا الأمر.

على الصعيد الصحى: تنشغل اليوم بالتدهور الذى حل بحالتك الصحية خلال الفترة الأخيرة، حاول اللجوء للطبيب الخاص بك، وبعدها قم بتطبيق إحدى الوصفات الطبيعية التى تساعدك على تجاوز الأمر. 

توقعات آخر مارس لبرج الدلو:

ترى ماغى فرح – عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة – أنك فى هذا الأسبوع قد ترتكب أحد الأخطاء التى تجعلك تتفادى مقابلة رئيسك فى العمل، حاول الاعتذار عمّا قمت به، من أجل الحفاظ على استمرارك فى العمل بهدوء ووفق منظومة من العلاقات الطيبة.

تشير ماغى فرح إلى أنك قد تلتقى أحد الأشخاص من الجنس الآخر، وتنسجم معه وتشعر أنك تعرفه منذ فترة طويلة، وربما تتطور هذه العلاقة إلى أن يتم الارتباط وبدء حياة مشتركة، مستقرة وهادئة، وربما تشهد هذه الفترة حدوث شجار بينك وبين أحد الأصدقاء المقربين، بسبب سوء فهمك لحديثه معك. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 28 /3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء السبت 28 /3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *