الرئيسية / توب / 5 ماسكات للوجه تجعلك ملكة التنكر فى حفل الخطوبة

5 ماسكات للوجه تجعلك ملكة التنكر فى حفل الخطوبة

لا يتوقف الناس على اختلاف وتنوع مستوياتهم الاجتماعية والاقتصادية عن محاولات الابتكار والتجديد الدائمة، فى كل ما يخص تفاصيل ومواقف ومناسبات الحياة، سعيًا نحو كسر حالات الاعتياد والتقليدية، وتعميق حالة البهجة والفرح، ولهذا يزداد معدل التغيير والبحث عن كل جديد فى المناسبات الاجتماعية السعيدة، وضمن هذه المحاولات انتشرت مؤخّرًا موضة ارتداء الماسكات والتنكر فى حفلات الخطوبة والأفراح، ومن هذا المنطلق يقدم لكم موقع “كايرو دار” – عبر هذا الموضوع البسيط والموجز والمدعوم بالصور – 5 موديلات ماسكات للوجه، تجعلك تبدين بإطلالة ملكية وملفتة للأنظار.

ماسكات للوجه بالفصوص

يعتمد هذا الموديل على الفصوص الفضية البيضاء بصورة رئيسية، إذ تُشكّل هذه الفصوص إطارًا برّاقًا حول العينين، ويناسب هذا الموديل حفلات الخطوبة، ويناسب أيضًا حفلات الزفاف، ويمكن الاعتماد علية للتنكر بشكل رقيق ومبهر فى الوقت ذاته.

ماسكات للوجه (1)

 

ماسكات للوجه على شكل فراشة

يعتبر هذا الموديل هو الأرق والأكثر مناسبة للعرائس اللواتى يسعين إلى لفت الانتباه واجتذاب الأنظار نحوهن، ببساطة وطبيعية ودون تكلف أو اصطناع، ويأتى هذا الموديل بعدة أحجام وألوان، منها ما يرتسم على العينين فقط، ومنها ما يمتد حتى أعلى الرأس.

ماسكات للوجه 3
ماسكات للوجه 2

 

ماسكات للوجه بالريش الأبيض

دخل هذا التصميم فى العام 2015 ضمن أفضل موديلات ماسكات العرائس التى تستخدم للتنكر، ويمكن وضع ريش باللون الأبيض فى أحد جانبى الماسك، أو فى الوسط، وذلك حسب ذوق العروسة ورغبتها فى شكل الإطلالة بالماسك.

ماسكات للوجه (4)

ماسكات للوجه.. فضى/ ذهبى

يستمد هذا الماسك قوة تأثيره من لونه، إذ يتم طلاؤه بالكامل بأحد اللونين المميزين: الذهبى أو الفضى، كما يمكن المزج بين التصميم الأصلى وبعض الاكسسوارات الإضافية التى تمنح الماسك مزيدًا من الألق والجمال، كالفصوص أو الريش، وذلك كما هو موضح بالصور.

ماسكات للوجه6

ماسكات للوجه 5

موضوعات متعلقة :

الرسم على الوجه.. أجمل إبداعات الفن الحديث

10خطوات لإعداد حفل الخطوبة فى المنزل بنجاح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *