الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء  الاثنين 30/3/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء  الاثنين 30/3/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: تدافع اليوم بقوة عن صورتك فى مجال العمل أمام الزملاء، وتبذل الجهود العظيمة التى تساعدك على تحسين وضعك المهنى والمالى، وقد تبحث عن عمل فى إحدى المؤسسات الكبرى.

على الصعيد العاطفى: تشعر بالاستقرار العاطفى فى علاقتك مع الشريك، فاحرص على البعد عن الأمور التى تعكر صفو العلاقة بينكما، وتُغيّر ما تسيران عليه.

على الصعيد الصحى: قد تشعر فى المساء ببعض الإرهاق، نتيجة الضغط المتواصل فى مجال العمل أو السفر اليومى، حاول الاسترخاء وستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء هذا الشهر:

يقول علماء الفلك وخبراء الأبراج إن عديدًا من الأشخاص سيتعلقون بمولود برج الجوزاء، نظرًا لاهتمامه بكثير من الأمور التى تخص شريحتهم، كالتعليم والقضايا المشابهة.

أما على الصعيد العاطفى، فيرى الخبراء أن مولود الجوزاء سيشعر بانجذاب الحبيب إليه، ومحاولته التقرب منه، وذلك بسبب احترامه له وتقديره لأدواره معه، والمعاملة التى يعامله بها، وربما يجد مولود الجوزاء – على مدار هذا الشهر – محاولات من بعض الأشخاص للتقرب منه والتعرف عليه، وينبغى ألا يمنعهم مولود الجوزاء من تلك الفرصة، خاصة وأنه سيجد فيهم أصدقاء صالحين يتبادل معهم الاستفادة فى المجالات المهنية.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحمل الاحد 29/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الاحد 29/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاحد 29/3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *