الرئيسية / منوعات / شباب ثانوى يطلقون حملة “عين الشباب” لتنمية مهارات الشباب
عين الشباب

شباب ثانوى يطلقون حملة “عين الشباب” لتنمية مهارات الشباب

فى البداية كان التعارف والصداقة من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعى تطور الأمر بعد ذلك إلى التفكير فى العمل على أرض الواقع وإطلاق حملة لتنمية مهارات المشتركين فى صفحة شباب ثانوى من مختلف المحافظات باسم ” عين الشباب.

بهدف خدمة المجتمع بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم، وفق لما أكده لنا أحمد السيد شوشة الطالب بالثانوية العامة.

وأضاف أن الحركة بدأت بتنمية مهارات شبابها الشخصية، وبدأنا العمل على تقديم خدمات مجتمعية كل فى منطقته، وعن طريق صفحاتنا بالموقع الاجتماعى يمكننا أن ننقل الأخبار العربية والعالمية التى تهم الشباب وتساعدهم على تنمية ذاتهم وتضيف إلى ثقافتهم وتعليمهم ، وسوف نقدم خدمات للمراحل التعليمية المختلفة حتى نساعدهم بكل ما يحتاجون إليه فى هذه الفترة، لأن شعارنا هو رعاية الشباب من الابتدائية إلى الجامعة.

ويقول معظم شباب الحركة من طلاب المرحلة الثانوية ، ولكننا فتحنا الباب لانضمام متطوعين جدد من مختلف الأعمار ممن يؤمنون بأفكارنا، ونقوم الآن بالتنسيق فيما بيننا فى مرحلة تكوين الفريق والأفكار التى نريد تنفيذها على أرض الواقع، ونبدأ بعد الانتهاء من الامتحانات فى أقامة ندوات عديدة بقصور الثقافة بالإضافة إلى ورش عمل وفعاليات مختلفة من الشباب وأمسيات شعرية ودورات رياضية وصالون ثقافى وأفكار أخرى . وسنبدأ قريبا فى إنشاء مقر خاص بنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *