الرئيسية / منوعات / فساتين صيف 2015 أبيض فى أسود بتوقيع زارا
فساتين صيفية بتوقيع زارا

فساتين صيف 2015 أبيض فى أسود بتوقيع زارا

بينما نستعد خلال أسابيع قليلة لاستقبال أجواء الربيع والصيف، بما يصحبها من اعتدال فى حالة الطقس ودرجات الحرارة وسطوع للشمس، تبدأ استعدادات كل فتاة لاستقبال هذا الموسم وإعادة ترتيب دولاب ملابسها وفق أحدث خطوط وصيحات موضة فساتين صيف 2015، والتى نورد منها فى هذا الموضوع باقة من الفساتين الجديدة والجميلة، التى ستمنحك – عزيزتنا حواء – التألق والأناقة على طريقة السهل الممتنع، وبتوقيع العلامة التجارية الشهيرة “زارا”، وهى الباقة التى اعتمدت فيها “زارا” مزيجًا مثاليًّا يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، لفتاة جامعية أنيقة فى أيام وشهور الصيف. 

فساتين صيف 2015 كاروه

يعود شكل الكاروه بقوة ضمن خطوط وتصميمات 2015، ليتربع على ساحة الأزياء، وخاصة فى اللونين الأبيض والأسود، وهناك أشكال متعددة للكاروه الأبيض فى الأسود، منها الكاروه العريض، والكاروه المتداخل، والكاروه الطولى والمائل.

فساتين أبيض فى أسود 1

فساتين أبيض فى أسود 2

فساتين أبيض فى أسود 3

فساتين صيف 2015 بخطوط رفيعة

كذلك يستعيد 2015 ضمن أحدث إبداعاته وخطوطه، هذا الموديل المميز من فترة الستينيات، والذى يتم فيه تخطيط الفستان الأبيض باللون الأسود، أو العكس، باستخدام الخطوط الرفيعة، ويأتى هذا الفستان بعدّة أطوال، فمنه القصير حتى الركبة، أو الطويل من الكتفين حتى القدمين.

فساتين أبيض فى أسود 4

فساتين أبيض فى أسود 5

فساتين أبيض فى أسود 6

 

فساتين صيف 2015 مقسومة

يعتمد هذا الموديل على قسمة الفستان إلى نصفين، بين الأبيض والأسود بالتساوى، كما يمكن المزج بين القماش الأبيض فى الأسود المخطط، والقماش السادة بأى من اللونين، أو بشكلين مختلفين – من التخطيط الطولى أو الجانبى – لكلا اللونين، وذلك لأناقة ومظهر عصرى أكثر إشراقًا ولفتًا للنظر.

فساتين أبيض فى أسود 7

فساتين أبيض فى أسود 8

فساتين أبيض فى أسود 9

فساتين صيف 2015 منقوشة

يبتعد هذا الموديل عن التخطيط بأنواعه، معتمدًا على النقوش العشوائية أو المنتظمة فقط، ويناسب هذا الموديل الخروج فى فترة الصباح، كما يمكن ارتداؤه خلال الشتاء، مع بالطو أسود وحذاء طويل حتى الركبة.

فساتين أبيض فى أسود 10

فساتين أبيض فى أسود 11

موضوعات متعلقة :

احدث فساتين السواريه 2015 لأنثى شيك ومميزة

فساتين زفاف 2015 من برونوفياس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *