الرئيسية / منوعات / طريقة عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل
طريقة عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل

طريقة عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل

نحرص دائمًا من خلال موقع “كايرو دار”، وعبر موضوعاته اليومية المتنوعة، على أن ننشر لكم عددًا من الوصفات المختلفة، التى تساعد كل أم وربة منزل على تجديد وتنويع ما تقدمه لأفراد أسرتها، سعيًا نحو مائدة أكثر تنوعًا وجمالاً وفائدة صحية.

أسهل طريقة لعمل الزبادو بالفراولة في البيت

اليوم، ومن خلال هذا الموضوع البسيط والموجز، نقدم لكِ عزيزتنا حواء، ولكل عشاق مشروب الزبادى بالفواكه، من مطبخ الشيف حسن، طريقة عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل، بوصفة سهلة ومقادير بسيطة جدًّا، يمكنك تجربتها بنفسك وتحضيرها فى دقائق معدودة، وذلك لما للفراولة من عديد من الفوائد الصحية والغذائية لجسم الإنسان، ومن أهمها أنها تدعم صحة وسلامة العظام، وذلك من خلال احتوائها على معادن مهمة، مثل البوتاسيوم والماغنسيوم، وكذلك مفإنها تقلل نسب الإصابة بمشكلات وأمراض القلب والأوعية الدموية. 

مقادير عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل

رشة فانيليا

4 أكواب زبادى

نصف كوب سكر

ربع كيلو فراولة

3 أكواب حليب سائل

طريقة عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل

1/ لعمل الزبادو بالفراولة فى المنزل، بوصفة الشيف حسن وعلى طريقة كايرو دار البسيطة والموجزة، قومى بخفق كل المكونات السابقة فى الخلاط الكهربائى جيّدًا، وتأكدى من عدم وجود أيّة حبات فراولة كاملة.

2/ قومى بصب الزبادو فى أكواب التقديم، ويمكن إضافة فراولة كاملة على طرف الكأس، أو يمكنك الاحتفاظ بمشروب الزبادو بالفراولة داخل زجاجات بالثلاجة.

بذلك نكون قد انتهينا من عمل الزبادو بالفراولة فى المنزل، بلمسة الشيف حسن، وبخطوات وطريقة عرض كايرو دار البسيطة، وبأقل الإمكانات التى تتوافر داخل كل منزل.

موضوعات متعلقة:

“الفراولة” لعلاج حروق الشمس فى المصيف

طريقة عمل بان كيك الفراولة من مطبخ غادة جميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *