الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الثلاثاء 31/3/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الثلاثاء 31/3/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: ربما تتعرض اليوم لموقف محرج فى العمل، قد يفقدك الثقة فى بعض الأشخاص الذين كنت تعتمد عليهم، فلا تدع هذا الأمر يتمكن منك، حتى لا يؤثر على حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى: حاول البحث عن الحلول التى تمكنك من تجاوز المشكلات التى تقع فيها مع الشريك، حتى تستعيد الانسجام والهدوء فى العلاقة، وتتمكن من زيادة مساحة التفاهم والقبول المتبادل.

على الصعيد الصحى: حالتك الصحية اليوم يبدو عليها التراجع والتدهور إلى حدّ ما، لذا عليك الذهاب لزيارة الطبيب، سعيًا إلى إنقاذ الوضع والتخلص من الأمراض والمشكلات التى تؤدى إلى هذا التدهور. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

ترى عالمة الفلك ماغى فرح، أنك تمتلك الطاقة والحماس اللذين يساعدانك على المضىّ قُدمًا فى طريق تحقيق الأهداف، ولكنها تحذرك من الاندفاع والتوتر، خاصة وأنهما قد يسببان لك كثيرًا من المشكلات فى مجالات العمل المختلفة.

تنصحك ماغى فرح بأن تتعامل بشىء من الهدوء مع الأصدقاء والزملاء فى العمل، أو حتى خارج العمل، وألا تسلك طريقًا جديدة أو تتبع نصيحة إلا بعد التأكد من صحتها، ومن النتائج التى ستصل إليها عبر تلك النصيحة.

كذلك تُحذّر ماغى فرح من اتخاذ قرارات مصيرية مهمة وأنت فى حالة من التهور والاندفاع، فقد تهدم كل ما بنيته فى حياتك المهنية، لهذا حاول السيطرة على أعصابك، وفكر جيّدًا فى الأمر من جميع النواحى قبل اتخاذ القرارات. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العذراء الاثنين 30/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحمل الاثنين 30/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الاثنين 30/3/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *