اختبار تحمل بطارية هاتف جالاكسى اس 6 (فيديو)

بعدما نشرت شركة سامسونج هاتفها الجديد والمنتظر جالاكسى اس 6 وقرينه جالاكسى اس 6 ايدج والنقاش لا ينقطع حولهما، بل تتوافد علينا فى كل يوم اختبارات جديدة لبيان درجة تحمل هذا الهاتف على كافة المستويات، وذلك من أجل بعث الطمأنينة فى قلوب مستخدميه.

وفى هذا الإطار وبعد أن قدم لكم موقع كايرو دار اختبارا عنيفا لسقوط سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج” نقدم لكم الآن اختبار تحمل البطارية للهاتف جالاكسى اس 6.

اختبار تحمل بطارية هاتف جالاكسى اس 6  (3)

أصبحت بطارية الإصدار الجديد من سلسلة هواتف جالاكسى اس، “مثبتة” بداخله، فى إصدارات عديدة لهاتف  جالاكسى اس 6 أو اس 6 ايدج، بحيث لا يمكن تحريكها، وبذلك فإن شركة سامسونج تتحدى الجميع بإصدار تقنية جديدة فى صناعة هذه البطاريات ذات النوع الخاص والتى تعمل بقدرة 2600 ميلى أمبير لكل ساعة.

فى هذا الفيديو، يقوم فيه بعض التقنيين من اختبار عمل الجهاز بعد فترات شحن متنوعة، ليروا مدى قدرة تحمل بطاريته ويستطيعون حساب قوتها على الصمود بشكل عام، وكذلك مدى كفاءة خاصية “الشحن السريع”.

بدأوا بشحن الهاتف لمدة 10 دقائق والتى من المفترض أن تعطى لبطارية جالاكسى اس 6، القدرة على العمل لـ 4 ساعات متواصلة، وكانت نتيجة هذا الاختبار الأول أن امتلأت البطارية بنسبة 19%.

اختبار تحمل بطارية هاتف جالاكسى اس 6  (2)

بعد ذلك قاموا بشحن الهاتف جالاكسى اس 6 لمدة نصف ساعة وحقق الهاتف معدل 55% من الشحن، ومن ثم بعد شحنه لمدة 45 دقيقة، أعطى لهم مؤشر الهاتف بأن البطارية تعمل بقوة 83%، أما بحلول ساعة كاملة كانت نسبة شحن الهاتف وصلت لـ 98% وإليكم هذا الفيديو ليوضح لكم خاصية الشحن السريع وقدرة بطارية الهاتف جالاكسى اس 6 على العمل بكفاءة حتى بعد 10 دقائق فقط من الشحن.

موضوعات متعلقة:

جالاكسى اس 6 يأتى مع بطارية 2600 ميلى أمبير

مواصفات جالاكسى اس 6 ايدج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *