الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاربعاء 1/4/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاربعاء 1/4/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: ترغب اليوم فى التعاون مع الزملاء فى مجال العمل بشكل أكبر من الأوقات الماضية، نظرًا لتفهُّمك للنتائج الإيجابية وحجم الاستفادة اللذين ينتجان عن الاشتراك فى فريق يعمل على قلب رجل واحد.

على الصعيد العاطفى: حاول استغلال الأجواء العاطفية الحالية فى تدعيم العلاقات، ليس مع الشريك فقط، ولكن مع أفراد الأسرة والعائلة، وكذلك مع الأصدقاء المقربين، ومع الزملاء والمحيطين بك.

على الصعيد الصحى: تسعى إلى الاستقرار الصحى، بالتوجه نحو إنهاء الالتزامات التى تقع على عاتقك اليوم، حتى تشعر بالراحة وتتخلص من الضغوط العصبية القائمة بسبب كثرة العمل.

 

توقعات ماغى فرح لبرج الجوزاء:

ترى عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة ماغى فرح، أن مولود برج الجوزاء سيتعرض لبعض الانفراجات المالية غير المتوقعة خلال الفترة المقبلة، والتى ستساعده على تجاوز بعض الأمور والعقبات التى تعتمد على المال، وهو ما قد يدفعه إلى التبذير غير المبرّر، وفى هذا الأمر تنصحه ماغى فرح بأن يحاول الاستفادة من دروس الماضى، حتى لا يتعرض لتلك المشكلات مرة أخرى.

من الناحية العاطفية، ترى ماغى فرح أنه لا توجد أسباب تعرض مولود الجوزاء لتوتر الأعصاب، فالعلاقة مع الشريك جيدة، وتتمتع بالثقة المتبادلة التى تعود بالنفع على العلاقة وعلى طرفيها، وكذلك تشير خبيرة الأبراج ماغى فرح إلى أنه من الناحية الصحية، من المنتظر أن يشعر مولود برج الجوزاء بالهدوء والاطمئنان خلال الفترة المقبلة، وخاصة فى حالة تحسن أوضاعه المالية والعاطفية، وهو ما يعود بالإيجاب على حالته الصحية.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الثلاثاء 31/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الاسد الثلاثاء 31/3/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الثلاثاء 31/3/2015

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *