الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الخميس 2/4/2015
برج الحوت

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الخميس 2/4/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

على الصعيد المهنى: تحتاج اليوم إلى التركيز والابتعاد عن الأمور المزعجة التى تسبب لك الانشغال عن العمل، وربما تحصل على الدعم من بعض الأصدقاء ليساعدك على تحقيق الأهداف المؤجلة.

على الصعيد العاطفى: تحتاج اليوم إلى التقرب من الحبيب والبعد عن إثارة المشكلات، هذا الأمر سيعيد الاستقرار والهدوء إلى العلاقة، وستكون الأمور والأحوال جيدة.

على الصعيد الصحى: ابتعد اليوم عن كل الأشياء التى تسبب لك الانزعاج، احرص على المحافظة على الهدوء والاستقرار حتى تتمكن من مواصلة تحسن حالتك الصحية.

توقعات ماغى فرح لبرج الحوت:

تقول عالمة الفلك ماغى فرح إنك اليوم اجتماعى جدًّا وتشعر بالرغبة فى التواصل مع الأشخاص المحيطين بك، وتتوقع لك أنك ستكون قريبًا – وفى الفترة القليلة المقبلة – من الأشخاص المهمين لدى كثيرين من الناس، وتنصحك بعدم توقع إيجابية كل الأمور اليوم، فقد يكون بعض الأصدقاء لديهم مجموعة من المشكلات التى تحتاج إلى التدخل الحكيم منك، لا تبخل عليهم بالمساعدة وأثبت لهم أنك على قدر من العلم والثقافة، أما على الصعيد العاطفى فترى ماغى فرح أنك تحاول الاقتراب من الشريك من خلال البحث عن الأعمال التى يسعد بها، وتحاول أن تقوم بها من أجل الحصول على الرضا منه. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب الاربعاء 1/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *