الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الاسد الخميس 2/4/2015
برج الأسد

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الاسد الخميس 2/4/2015

حظك اليوم لبرج الاسد:

على الصعيد المهنى: لا تتردد اليوم فى طلب المساعدة من الآخرين، وخاصة إذا واجهتك ظروف سيئة فى مجال العمل، وعليك التحلى بالتفاؤل حتى تتمكن من مواجهة تلك الظروف، وسيمكنك تخطيها فى آخر اليوم.

على الصعيد العاطفى: حاول ألا تضيع وقتك فى الانتظار حتى تعبر عن الشعور الكامن بداخلك تجاه الحبيب، فقط ابحث عن أجمل ما فى العلاقة، واعمل على تنميته، حتى تسعد بالحياة العاطفية المستقرة.

على الصعيد الصحى: قد تشعر اليوم ببعض الآلام فى الرقبة، وذلك نتيجة الجهد الذى عرّضت نفسك له، ولهذا تحتاج إلى التدليك والراحة وسوف تتحسن صحتك وتصبح فى أفضل حال.

توقعات ماغى فرح لبرج الاسد:

تقول عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة ماغى فرح، إنك – مولود برج الأسد – تعيش فى عالم من الخيال، سعيًا إلى الهروب من الواقع المحيط بك، وتشير إلى أنك تحتاج إلى البحث عن الطرق والوسائل المختلفة لتطوير ذاتك، وتحسين مستوى حياتك العامة، كما يمكنك التحدث مع بعض الأصدقاء والزملاء، فقد يتمكن أحدهم من إعطائك فكرة أو نصيحة ما، تساعدك على الوصول إلى الحلول السليمة والمنطقية.

كذلك تنصحك ماغى فرح بضرورة أن تبدأ فى تسجيل أفكارك وترتيب أولوياتك، حتى تكون منظّمًا فى قادم التفاصيل، حتى لا يتمكن الفشل من السيطرة عليك، وحتى تتمكن أيضًا من الوصول إلى النجاح المبهر، الذى يكلل مجهوداتك التى بذلتها خلال الفترة الماضية. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الاسد الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور الاربعاء 1/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *