الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الخميس 2/4/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الخميس 2/4/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: لا تتوتر بسب العقبات التى قد تواجهها اليوم فى العمل، عليك التحلّى بالهدوء وقوة الملاحظة، حتى تتمكن من تجاوز تلك العقبات، وسوف تساعدك هذه الحلول على تعلم دروس جديدة تفيدك فى المستقبل المهنى.

على الصعيد العاطفى: حاول التغاضى عن التصرفات التى تعكر صفو العلاقة مع الشريك، وابتعد عن الأخطاء التى تسبب له إزعاجًا كبيرًا، واحرص على الاقتراب منه وتوضيح الأمور له، حتى تتحسن أحوالكما وتستقر الأمور بينكما.

على الصعيد الصحى: ربما تشعر اليوم بالتعب والخمول والكسل، وهى الأمور التى ستشعرك بالقلق، والحقيقة أنك فى حاجة إلى إجراء فحوصات طبية جديدة، والتى ستساعدك فى معرفة مستوى حالتك الصحية ومدى استقرارها. 

توقعات ماغى فرح لبرج الجوزاء:

تقول خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغى فرح، إن مولود برج الجوزاء، سيشهد اليوم تحفيزًا كبيرًا لخياله، عن طريق بعض الأحلام الغريبة التى يتعرض لها، والتى تجعله يغير طريقته فى التفكير، وترى أنه ربما يلعب دور المحقق أو المفتش، لكى يصل إلى بعض الحقائق التى يرغب فى الحصول عليها، من أجل إحدى المهام المتعلقة بمجال العمل.

كذلك ترى ماغى فرح، أن مولود الجوزاء قد يكتشف فى ذاته بعض المواهب التى ظهرت فجأة فى موقف معين، ولم يكن يعرف بها من قبل، وتنصحه بالاهتمام بتلك المواهب والعمل على تنميتها واستغلالها فى تحقيق التقدم والنجاح.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الاسد الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الدلو الاربعاء 1/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور الاربعاء 1/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *