الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الخميس 2/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الخميس 2/4/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

على الصعيد المهنى: أنت من الأشخاص المجتهدين والمخلصين فى العمل، ودائمًا ما تحاول التركيز للوصول إلى أعلى معدلات النجاح، لا تدع الأحداث السيئة التى تحدث من حولك تؤثر على أدائك للمهام الموكلة إليك.

على الصعيد العاطفى: حياتك العاطفية مع الحبيب مستقرة، ولكنها تصاب بمرض الروتين، فعليك أن تحاول التخلص من هذه الروتين بابتكار بعض الأفكار الخارجة عن المألوف.

على الصعيد الصحى: حالة التعب التى تشعر بها مؤخّرًا قد تكون بسبب أمر صحى، وليس مجرد شعور بالتعب والإرهاق، حاول زيارة الطبيب للحصول على المعلومات الدقيقة بخصوص حالتك الصحية.

توقعات ماغى فرح لبرج القوس:

تقول خبيرة الأبراج ماغى فرح إنه يجب عليك أن تهتم اليوم ببعض الأمور التى تتعلق بالكسب المادى الذى يؤثر على وضعك العام، وترى ماغى فرح أنك لا بدّ من أن تبدأ بالتفكير فى أحد المشروعات الجديدة مع الأصدقاء، وهذا الأمر سيساعدك على توفير المال الوفير، واستثماره فى تكبير وتوسيع النشاط المهنى، فحاول استغلال العلاقات الشخصية بينك وبين كبار الشخصيات، واستفد من كل الفرص المطروحة أمامك للوصول إلى النجاح، أما على الصعيد الصحى فتنصحك ماغى فرح بأن تهتم باستقرار حالتك الصحية مع الموازنة بين بذل الجهد فى العمل والراحة فى المنزل حتى لا تتعرض للمرض الشديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *