الرئيسية / توب / شاهد أفضل طريقة لاستخدم خيط الأسنان (فيديو)

شاهد أفضل طريقة لاستخدم خيط الأسنان (فيديو)

لا يجيد الكثيرون استخدام خيط الأسنان بطريقة صحيحة لتنظيفها، كما أن بعضهم لا يفهمون لماذا من الضرورى أن نستعمل خيط الأسنان بجانب الفرشاة التى تنظف الأسطح الخارجية للأسنان واللثة.

السر وراء استخدام خيط الأسنان

يقول الخبراء: إن خيط الأسنان يُستخدم لتنظيف الأماكن التى لا يمكن للفرشاة تنظيفها مثل مناطق التقاء الأسنان واللثة والفراغات الواقعة بين الأسنان.

الطريقة الصحيحة لاستخدام خيط الأسنان

شاهد أفضل طريقة لاستخدم خيط الأسنان فى 60 ثانية (فيديو) (3)

كما يقول الدكتور كارلوس مينلونير، طبيب الأسنان فى ولاية نيو جيرسى: إن معظم البشر لا يستخدمون خيط الأسنان بطريقة صحيحة، حيث إنهم يستعملونها ذهابا وإيابا فى كثير من الأحيان، ومن المفترض استخدامها صعودا ونزولا، وذلك بحسب ما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

لذلك أنتج الدكتور كارلوس تسجيلا مصورا يظهر فيه أفضل طريقة لاستخدام خيط الأسنان، ويمكنك الاطلاع عليه الآن عبر موقعنا “كايرو دار”.

 

كذلك، أكد طبيب الأسنان، أن التنظيف شىء عظيم ولكنه لا يكفى، حيث يجب استخدام الخيط لإزالة البكتيريا التى توجد بين الأسنان.

شاهد أفضل طريقة لاستخدم خيط الأسنان فى 60 ثانية (فيديو) (1)

فى ذات السياق، تحدثت الدكتورة ولاء محمد، طبيبة الأسنان بمركز محرم بك بالإسكندرية عن عدد من النصائح المدهشة للعناية بالأسنان، يمكنك الاطلاع عليها عن طريق مشاهدة الفيديو التالى.

شاهد أفضل طريقة لاستخدم خيط الأسنان فى 60 ثانية (فيديو) (2)

موضوعات متعلقة

أمراض الفم وخطورتها على الصحة

أسباب تغير لون أسنان الأطفال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *