4 استخدامات للشاشة المنحنية فى جالاكسى اس 6 ايدج

حصل الإصدار الأخير من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج – Galaxy S6 Edge على لقب “أفضل هاتف اندرويد” خلال معرض الهواتف الذكية 2015، ويعود هذا التصنيف وفقا لتصميمه الجذاب المنحنى لشاشته، والذى يقول البعض بأنه أدخل مفهوما جديدا على تصميمات الهواتف الذكية الحديثة ولا يعطى الجزء المنحنى فى تصميم الهاتف الجديد galaxy s6 edge، له شكلا جماليا فحسب، وإنما هذه الانحناءات الجانبية لها استخدامتها الكثيرة، سوف نعرضها لكم من خلال هذا الموضوع.

جاالكسى اس 6 ايدج

مزايا الشاشة المنحنية فى جالاكسى اس 6 ايدج

وفقا لما ذكره الموقع الأمريكى cnet، فإن الجزئيتين المنحنيتين فى شاشة الهاتف سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج، والتى أعطت للهاتف طابعا أنيقا ميّزة عن كافة الهواتف الحالية فى السوق وجعلت منه الأكثر أناقة، لهما 4 مزايا مهمة تأتى على رأس قائمة استخداماتهم الكثيرة:

× أنها تُظهر للمستخدم اسم المتصل، وبدون الحاجة إلى النظر إلى الشاشة أو حتى فتح القفل الخاص بالهاتف.

×  أنها تظهر لك بعض الأحداث الطارئة، وذلك من أمثال نتائج المباريات، والأخبار الجديدة وكذلك بعض الإشعارات أو الإخطارات التى يحددها المستخدم بنفسه باعتبارها الأكثر أهمية حتى تظهر فى هذا الجزء الجانبى المنحنى من الشاشة.

× هذه الأطراف المنحنية تظهر لمستخدم الهاتف الساعة والتاريخ بشكل ثابت ومستمر، ولا ينطفئ نورها، كأنها ساعة يد كلما نظرت عليها أطلعتك على الساعة بدون بذل مجهود كبير مذكور.

× هذه الأطراف المنحنية فى الهاتف الأحدث جالاكسى اس 6 ايدج، تضفى شكلا أنيقا ومميزا لهذا الإصدار على وجه الخصوص، وتميزه عن غيره.

جاالكسى اس 6 ايدج2

موضوعات متعلقة:

مواصفات وموعد إطلاق هاتف Galaxy S6

الفرق بين جالاكسى اس 5 واس 5 بلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *