الرئيسية / منوعات / طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

اذا كنتِ تحلمين بالارتباط والزواج من الشخص المناسب والشريك المميز والخروج من فترة الخطوبة إلى الاستقرار النهائى، ولكنك لم تجدى منه إقبالا على فكرة الزواج، وتلاحظين أنه لا يلمح إلى هذه الخطوة، فيجب أن تخوضى تجربة هذه الأفكار الفعالة التى تمكنك من إثارة إندفاعه نحو الزواج والتفكير فى هذه المرحلة بشكل جدى، ومن خلال موقع كايرو دار نعرض لكِ طريقة الأبراج فى تغيير مفهوم الشريك عن فكرة الزواج، وحثه على التقدم نحو الأمام واتخاذ الخطوة الإيجابية فى العلاقة.

طريقة الأبراج فى تسهيل عملية الزواج

نقدم هذه النصائح التى تجعل الحبيب يبدأ فى الأخذ بالعلاقة بينكما إلى ارتباط حقيقى، وتمنحه الشعور بأن هذا هو القرار المناسب، وإليك الطريقة حسب صفات كل برج.

برج الحمل

يمكنك الذهاب مع رجل الحمل إلى رحلة تسويقية ومن خلالها اصطحابه إلى أحد محلات المجوهرات، أو الحرص على قضاء نهاية الأسبوع فى أحد الأماكن الرومانسية، فهذا يزيد من التزامه تجاهك ويدفعه إلى التفكير فى الزواج.

برج الثور

يفضل رجل الثور الأمان والاستقرار، فيمكنك إثارة قلقه حول موضوع الارتباط موضحة أنه لا يمكن الاستمرار فى هذه العلاقة بدون ارتباط رسمى.

برج الجوزاء

يتمتع رجل الجوزاء بالحرية ولا يمكن تقييده، ويجب ان تحدثيه أكثر من مرة عن الأحلام المستقبلية وما بعد الزواج، فقد ينجرف إلى تلك الأفكار ويسعى إلى تطبيقها.

برج السرطان

يحتاج رجل السرطان إلى التشجيع، فيمكنك التعبير ببساطة عن رغبتك فى البقاء بجانبه وتعاملى معه برومانسية وبساطة، هذا الأمر يدفعة إلى التفكير فى الارتباط الرسمى والزواج.

برج الأسد

بما أن رجل الأسد يتردد كثيرا فى طلب الزواج من حبيبته، يمكن الطلب من أحد الأصدقاء أن يقترح عليه فكرة طلب الزواج بطريقة مجنونة، مثل أن يكتبها على لوحة كبيرة ويضعها فى مكان عام، فهذا الأمر يحمسه.

برج العذراء

قد يشعر رجل العذراء بالارتباك عندما يصل إلى اللحظة التى يهتم فيها بطلب الزواج من الحبيبة، استفيدى من رغبته فى أن تكونى له وحده واطرحى عليه شروط الزواج دون تسلط.

برج الميزان

يكون رجل الميزان واثقا من نفسه ويبدو متعاونا ومتجاوبا فيمكنكما الحديث عن إجراءات الزواج والاتفاق على الموعد، فلا يهم من يقوم بالخطوة الأولى.

برج العقرب

تحدثى مع رجل العقرب عن احتياجاتك الخاصة بعد الزواج لأنه يفكر فيك كحبيبة فقط، فهذا الحديث يحفزة على إسراع عملية الزواج.

برج القوس

لا يرغب رجل القوس فى الزواج، حيث يعتقد أنه يتخلى عن حريته الخاصة، فيجب التحدث معه عن المغامرات المستقبلية التى ستخوضونها معا بعد الزواج لتشجعيه على الإقدام على الزواج.

برج الجدى

يستغرق رجل الجدى الكثير من الوقت فى اتخاذ قرار الارتباط، ويبحث عم المرأة الجدية التى يثق بها، ولكن رغبته فى الخروج معك من دون العائلة سيدفعه إلى اتخاذ القرار بسرعة.

برج الدلو

يشعر بالقلق من التغيرات التى ستحدث نتيجة الزواج، حاولى اقناعه أن الزواج لن يغير حياته عن الارتباط الحالى، وقومى بطرح أفكار غير تقليدية للزفاف لتتناسب مع طباعه.

برج الحوت

يستطيع رجل الحوت اتخاذ الخطوة نحو الزواج إذا رأى إن هناك الكثير من الأشخاص قد فعلوها قبله، عليك التخطيط للخروج بصحبته مع بعض الأصدقاء المتزوجين.

موضوعات متعلقة :

الابراج تتدخل فى إطلالتك وتختار لكِ لون المانيكير

الفوائد الصحية للزواج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *