الرئيسية / منوعات / جامعة شيفيلد تقدم ستة منح دراسية لدرجة الدكتوراة
جامعه شيفلد

جامعة شيفيلد تقدم ستة منح دراسية لدرجة الدكتوراة

تم منح جامعة شيفيلد منحة كبيرة من أجل دعم بحوث الدراسات العليا ، وذلك من مؤسسة وولفسون ، وهي مؤسسة خيرية تقدم منحاً لدعم وتعزيز التميز في مجالات العلوم والطب والصحة والتعليم والفنون والعلوم الإنسانية.
إن جامعة شيفيلد هي واحدة من تسع جامعات في المملكة المتحدة تم اختيارها للمشاركة في برنامج تمويل تجريبي لمنح الدراسات العليا.
وقد تم اختيار جامعة شيفيلد بسبب سجلها الحافل بالتميز البحثي ونجاحها المثبت في جذب طلبة دراسات عليا واعدين. وقد قامت مؤسسة وولفسون بتقديم ثلاث منح دراسية للجامعة للعام الأكاديمي 2013-2014 ، والتي تم تمويل ما يعادلها من قبل الجامعة لتقديم ست منح وولفسون للدراسات العليا في مجال العلوم الانسانية.
وستكون منح وولفسون للدراسات العليا متاحة في مجالات واسعة من التاريخ والأدب واللغات.
وسيتم تقديم المنح للطلبة المتفوقين الذين يظهرون القدرة على ترك أثر على واحد من هذه المجالات ليكونوا قادة أكاديميين مستقبليين. وسيتم منحها فقط على أساس الجدارة للطلبة المتطلعين إلى الحصول على مهنة أكاديمية.
وتقوم منح وولفسون للدراسات العليا بدفع :
الرسوم الدراسية.
راتب معيشة سنوي دون ضرائب والذي تبلغ قيمته الحالية 15,000 جنيه استرليني.
منحة دعم التدريب البحثي (تبلغ قيمتها الحالية 5,500 جنيه استرليني سنوياً) ، وذلك للزيارات الدراسية والمؤتمرات والكتب والمواد الاستهلاكية والتجهيزات.
ويستمر تمويل هذه المنح مدة ثلاث سنوات بدوام كامل أو ست سنوات بدوام جزئي رهناً بالتقدم المرضي. كما سيتم دفع المنح الدراسية الجزئية بنسبة 50% بمعدل الدوام الكامل (أي راتب بقيمة 7500 جنيه استرليني سنوياً).
مؤهلات القبول :
يجب أن يكون لديك سجلاً أكاديمياً قوياً بما في ذلك درجة بكالوريوس من الفئة الأولى أو الفئة الثانية العليا ، ودرجة ماجستير في مجال دراسي متصل ببحثك (أو مؤهلات مكافئة).
يجب عليك تقديم طلبك لبدء عامك الدراسي الأول في برنامج دكتوراة بدوام كامل أو دوام جزئي في الجامعة في العام الأكاديمي 2013-2014 (أي بعد الأول من شهر آب 2013 ، وسيتم الاتفاق على تاريخ البدء المحدد مع مشرفك / قسمك) ، وذلك في مشروع يقع ضمن مجالات التاريخ أو الأدب أو اللغات.
مجال تقديم الطلبات لهذه المنح مفتوح للطلبة من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ومقدمي الطلبات الأجانب.
كيفية تقديم الطلبات
قم بمناقشة خطة مشروعك مع القسم الأكاديمي المعني.
قم بتقديم طلبك على القبول للجامعةhttp://www.sheffield.ac.uk/postgraduate/research/apply
. ينصح بتقديم الطلبات في أقرب وقت ممكن وقبل أسبوع واحد على الأقل من الموعد النهائي لتقديم الطلبات من أجل أن تتلقى رقم الطلب الخاص بك في وقت كافٍ حيث أنك ستكون بحاجة لهذا الرقم لتقديم طلب المنحة.
وبمجرد حصولك على رقم الطلب ، قم بإكمال نموذج طلب المنحة الالكتروني. http://www.sheffield.ac.uk/postgraduate/research/scholarships/studentapplication
يتم تقديم المنح على أساس تنافسي ، كما يجري تقييم الطلبات على أساس النجاح الأكاديمي والمؤهلات والخبرة والخلفية البحثية والمقترح البحثي الواضح والأثر المحتمل للبحث والتوافق الجيد مع خبرة المشرف / القسم.
آخر موعد لتقديم الطلبات للعام الأكاديمي 2013-2014 هو فبراير2013 .
يمكن معرفة ما إذا تم قبول طلب المنحة الخاص بك بحلول أوائل شهر مايو 2013.
معلومات إضافية
في حال وجود أي أسئلة ، يرجى الاطلاع http://www.sheffield.ac.uk/postgraduate/research/scholarships/scholarshipfaq
scholarships@sheffield.ac.uk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *