الرئيسية / منوعات / قصات شعر 2015 شبابية وعصرية وتجعلك تبدين أصغر سنًّا

قصات شعر 2015 شبابية وعصرية وتجعلك تبدين أصغر سنًّا

إذا كانت البشرة مرآة المرأة ومفتاح جمالها وإطلالتها، فإن الشعر هو تاجها وعنوان أناقتها وجمالها، لذا فإن اهتمامها بشعرها جزء لا يتجزأ من نمط حياتها وتفاصيل اهتماماتها، ومن أجل أناقة عصرية من الرأس وحتى أخمص القدمين، يقدم لكِ موقع “كايرو دار” – عزيزتنا حواء الباحثة عن التميز والجمال والإطلالة المشرقة – قصات شعر 2015 الشبابية، التى تبث الحيوية فى حياتك وتجعلك تبدين أصغر سنًّا وأكثر جمالاً.

1) قصات شعر 2015 جرسون

تلجأ كثيرات من نجمات وفنانات العالم إلى هذه القصّة، والتى تتناسب مع تدريج لون الشعر وقصّه من الأمام للخلف، كما يُفضل استخدام اللونين البنى الغامق بدرجاته، أو الأشقر بدرجاته، مع هذه القصة المميزة، كما يمكن الجمع بينهما.

قصات الشعر(2)

قصات الشعر(1)

2) قصات شعر 2015 كاريه متدرج

تعتمد هذه القصة الجميلة على قص الشعر من أول الكتف وحتى أول الصدر، بشكل متدرج من الخلف حيث أقصر نقطة، وحتى الجوانب الأمامية حيث يطول الشعر بالتدريج، وتناسب هذه القصة قسمة الشعر إلى لونين: أشقر وبنى خشبى.

قصات الشعر(3)

3) قصات شعر 2015 مختلفة الأطوال والاتجاهات

تعتبر هذه القصة ضمن باقة القصات الأكثر جرأة بين كل قصات شعر 2015، إذ إنها تعتمد على قص جانب طويل وجانب قصير، بشكل واضح وملحوظ، وترك الشعر على هذه الهيئة بشكل متعمّد، للفت الأنظار إليه بسبب غرابة شكله وأناقته.

قصات الشعر(4)

4) قصات شعر 2015 عشوائية منتظمة

تعتمد هذه القصة على تسوية أطراف الشعر فقط، وتسريحه بشكل “فلو” عشوائى مموّج، وتتميز هذه القصة بإعطاء المرأة شعورًا كبيرًا بالحرية والحيوية، كما أنها تناسب خروجات النادى والجامعة والحفلات الصباحية.

قصات الشعر7

قصات الشعر1

قصات الشعر3

قصات الشعر4

قصات الشعر6

موضوعات متعلقة :

قصات شعر 2015 القصيرة من اطلالات المشاهير

أفضل 100 قصة شعر لعام 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *