الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الثلاثاء 7/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الثلاثاء 7/4/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيًّا: لا شكّ فى أنك من الأشخاص الذين يفضلون الثبات فى الحياة العملية، ولهذا تفضل العمل بشكل منتظم، ولا ترتاح إلى التغييرات الطارئة والجذرية التى تحدث على فترات، ولكن عليك أن تحاول التكيف مع منعطفات الواقع.

عاطفيًّا: لديك قدرة كبيرة وإيجابية على إعادة إحياء المشاعر الرقيقة التى تنشر الحب والمرح فى أجواء العلاقة بينك وبين الشريك، وذلك بعد فترة من الفتور التى قضيتها معه، فاعمل على استغلال هذه القدرة وتدعيم الحالة الإيجابية بينكما.

صحيًّا: حاول التخلص من الخوف الذى يساورك أحيانًا تجاه الأعراض التى تعانى منها، فاحرص على الذهاب إلى الطبيب فى أقرب وقت، للتأكد من عدم الإصابة بالأمراض والمشكلات المزعجة.

توقعات ماغى فرح لبرج الجوزاء:

ترى عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة ماغى فرح، أنك – مولود برج الجوزاء – ستحصد نتاج اجتهادك فى العمل خلال الفترة الماضية، وهو ما سيبدو فى التحولات الإيجابية التى ستطرأ على كثير من تفاصيل حياتك، ولكنها تنصحك بضرورة الاستمرار فى الاجتهاد والعمل على إثبات قدراتك، وبألّا تكتفى بما حصلت عليه حتى الآن، فقدراتك تؤهلك لما هو أكثر، وللحصول على مكانة أكبر وأفضل من ذلك، لهذا عليك الاستمرار فى السعى وراء أهدافك وأحلامك، لتحصل على ما تستحق فى النهاية.

اما على صعيد القلب والحالة العاطفية، فإن ماغى فرح تشير إلى أنك فى حاجة كبيرة حاليًا إلى علاقة عاطفية جديدة، تعمل على تجديد حياتك، وتمنحك قدرًا من التفاؤل والثقة والأمل، فابتعادك عن العلاقات العاطفية خلال الفترة الماضية هو ما جعلك أكثر عصبية، وكتمانك للمشاعر الكامنة داخلك يصيبك بالتوتر والضغط النفسى الذى يؤثر على كثير من جوانب وتفاصيل حياتك. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الاثنين 6/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الاثنين 6/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاثنين 6/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *