الرئيسية / توب / 7 ابتكارات جديدة تجعل حملك أسهل وأكثر استمتاعا (صور)

7 ابتكارات جديدة تجعل حملك أسهل وأكثر استمتاعا (صور)

كثير من الأمور تحمل فى داخلها بهجة كبيرة، رغم ما تحمله من متاعب ومعاناة فى الوقت ذاته، لعل النموذج الأبرز والأكثر وضوحًا لهذا الأمر هو طموح المرأة إلى أن تكون أمًّا، وسعيها الدائم للوصول إلى مرحلة الحمل بما تحمله من متاعب وصعوبات.

معاناة المرأة الحامل لا تقتصر على مجرد عدم رغبتها فى الأكل، أو زيادة وزنها بشكل ملحوظ، أو حتى فكرة أنها تحمل طفلاً داخل أحشائها ليل نهار لمدة 9 شهور دون أن يعرض عليها أى شخص المساعدة فى تخفيف هذا الحمل الثقيل عنها، حسنًا.. من اليوم يمكنك مساعدة نفسك بنفسك من خلال اقتناء 7 ابتكارات ذكية تؤمّن لك ولطفلك الراحة النفسية والجسدية الكاملة، وتجعل حملك  وصحبتك الطويلة لجنينك أسهل وأكثر استمتاعًا. 

 1) سرير الحوامل المطاطى المجوف

يتكون السرير من المطاط القابل للنفخ، ويوجد فى منتصفه تجويف لتنام المرأة الحامل على بطنها دون أن تقلق على الجنين.

الحامل 1

2) تطبيق تصوير الجنين داخل الرحم بالموبايل

يتم وضع الصورة على طابعة فورية تعطيكِ صورة الجنين، وتعرفك بمراحل تطوره لحظة بلحظة وأنتِ فى المنزل ودون اضطرار للذهاب إلى عبادة الطبيب المتابع لحملك.

الحامل 23) مخدة النوم المقعرة

هذه المخدة تتكون من ثلاثة أجزاء، وهى عبارة عن مخدتين محشوتين بالقطن على اليمين واليسار، وتجويف من الأستك القابل للمط فى المنتصف، وذلك لإعطاء المرأة الحامل شعورًا جميلاً بالراحة فى أثناء النوم.

الحامل 3

4) وسائد النوم سهلة التأقلم

هذه الوسائد تستخدم خصّيصًا لتضعيها بين ساقيكِ فى أثناء النوم، إذ إنها تعمل على التخفيف من حدّة توترات النوم، وتعطيكِ شعورًا مثاليًّا بالراحة.

الحامل 4

5) الكورسيه الرافع

يختلف هذا الكورسيه عن أى كورسيه آخر، فى مراعاته لعدم الضغط على بطن المرأة الحامل، أو حتى على جزء منها كما تفعل بقية الكورسيهات، كما أنه يخفى ثنايا وترهلات الجسم، بنفس أثر ومزايا الكورسيه العادى تمامًا.

الحامل 5

6) الحزام الموسيقى للجنين

كما تهتمين براحة طفلك البدنية، فقد يكون عليكِ أيضًا الاهتمام بلياقته الذهنية والنفسية، والعمل على تدعيمها، وفى هذا يساعدك الحزام الموسيقى للجنين على وضع أغنيات مخصوصة – ينصحك بها الأطباء – حتى يكون طفلك مرتاحًا وهانئ البال.

الحامل 6

7) لاقط حركات الجنين

يتكون هذه الابتكار من سماعة موصولة بشاشة عرض، تبين لكِ صورة الجنين داخل الرحم عند وضعها أعلى البطن، وسماعة أخرى فى تجويف داخلى لتسمع الأم صوت الجنين وهو يتحرك، ومن خلال هذا الابتكار الجميل تشعر المرأة الحامل وكأنها أمام طفلها المستقبلى بالصوت والصورة عبر الفيديو الحى والمتحرك.

الحامل 7

إذا أعجبك المحتوى، شاركنا بالتعليق..

موضوعات متعلقة :

نصائح طبية لنوم الحامل

كيف تتغلب الحامل على حكة البطن؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *