قوى ذاكرتك واخسر وزنك بعين الجمل!

بالتأكيد تريد أن تتمتع بذاكرة قوية ورشاقة مبهرة. إذا كان هذا هو هدفك فلا ترهق نفسك كثيرا. عليك بتناول عين الجمل. لا تتعجب فحبة المكسرات تلك تحمل أسرارا عديدة مدهشة يمكنك التعرف عليها هنا فى كايرو دار.

اخسر وزنك بتناول حبات عين الجمل

تعتبر حبات عين الجمل وسيلة رائعة لاستخدامها كمبقلات لزيادة معدل الحرق بين الوجبات الرئيسية. فقد ثبت علميا أن تناول 7 حبات من عين الجمل يسهم بشكل كبير فى انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم، وذلك إذا ما تم تناولها قبل الأكل لأنها تقلل الشهية وبالتالى يتناول الشخص كميات أقل من الطعام، والسر فى ذلك هو أن حبات عين الجمل تنخفض فيها نسبة الكوليسترول والدهون المشبعة؛ وهو ما يجعلها وسيلة جيدة للوقاية من أمراض الشريان التاجى.

عين الجمل 1

 

عين الجمل 3

قوى ذاكرتك بتناول حبات عين الجمل

يحتوى عين الجمل على البروتينات والعديد من المعادن والفيتامينات مثل فيتامين ب و هـ  والبوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم وهى مركبات مهمة لصحة الانسان. علاوة على ذلك فعين الجمل غنى بكميات وافرة من الأوميجا 3 أكثر من أى نوع آخر من المكسرات، وبما أن أغشية الخلايا فى المخ تتألف أساسا من الدهون وهى المسئولة عن دخول العناصر الغذائية المهمة إلى الخلايا وخروج المواد الضارة وغير الضرورية منها، فهى تعمل على تحسين وظائف المخ وتغذية خلاياه بشكل أفضل وبالتالى تقوى الذاكرة، ويعتبر طعاما مثاليا للطلبة فى فترة الامتحانات، ويساعد أيضا فى علاج الاكتئاب، إذ أن مرضى الاكتئاب يعانون من انخفاض مستويات الأوميجا 3.

عين الجمل 2

موضوعات متعلقة

خبراء التغذية ينصحون بتناول البندق واللوز والفول السودانى أيام الامتحانات

“الياميش”.. يقوى المعدة ويقى من الأنيميا وينشط جهاز المناعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *