الرئيسية / تكنولوجيا / هل هواتف سامسونج القادمة قابلة للارتداء؟

هل هواتف سامسونج القادمة قابلة للارتداء؟

من المعروف أن شركة سامسوج قد حصلت على براءات اختراع بشأن أجهزتها القابلة للارتداء، ونحن على مشارف إعلان ابل عن ساعتها الجديدة ابل وتش، فذلك يعنى أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من الابتكارات حول الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء .

هل هواتف سامسونج القادمة قابلة للارتداء؟

وقد أعلنت شركة سامسونج عن حصولها على براءة اختراع جهاز قابل للارتداء سوف يأتى شبيه بالهواتف الذكية التى تحتوى على شاشة مرنة، إن كانت لم تذكر ذلك بطريقة مباشرة، ولكن التوقعات تشير أن سامسنوج فى الفترة المقبلة سوف تجمع بين الهاتف الذكى والساعات الذكية القابلة للارتداء، وذلك وفقا لموقع SamMobile المتخصص بأخبار التكنولوجيا . 

هواتف سامسونج قابلة للأرتداء (1)

ساعة سامسونج Gear A

فى الوقت نفسه أشار التقرير الإخبارى أن شركة سامسونج تقوم الآن بالكشف عن ساعتها القابلة للاتدراء Gear S، والتى تضم العديد من مميزات الهاتف الذكى، ومنها إمكانية إجراء مكالمات صوتية، والاتصال بالواى فاى، كما توفر العديد من المعلومات حول الطقس والأحداث والأماكن العامة. 

المنافسة تشتد بين سامسونج وابل 

وسوف يشتد الصراع بين العملاقين سامسونج الكورية، وأبل الأمريكية حول الساعات الذكية، وكانت ابل قد أعلنت أنها سوف تكشف عن ساعتها ابل وتش فى  16 أبريل الجارى ويبلغ سعر الساعة 349 دولارا أمريكيا بالنسبة للنسخة الرياضية، وقد يصل السعر إلى 17 ألف دولار أمريكى وتأتى بالعديد من المزايا الرائعة.

هواتف سامسونج قابلة للأرتداء (1)

موضوعات متعلقة :

مواصفات هاتف HTC One M9+ الرسمية

مواصفات هاتف Nubia Z9 Max

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *