الرئيسية / توب / جنينك أكثر ذكاء بفضل عين الجمل!

جنينك أكثر ذكاء بفضل عين الجمل!

تبقى الطبيعة هى الملاذ الآمن للتخلص من آلامنا وأوجاعنا، وأيضا مصدر علاجنا الأنقى، بعيدا عن المواد الكميائية التى تضر حتما بجانب علاجها. ولأن كل أم تحلم بأن يكون طفلها هو الأذكى والأكثر وعيا وإدراكا فبالطبع العناية بجنينك تبدأ منذ شهور الحمل الأولى وأنواع الأطعمة التى يجب عليك تجنبها أو تناولها. وإذا كنت عزيزتى حواء تريدين أن يكون جنينك هو الأذكى فعليك بتناول عين الجمل!

حافظى على جنينك من الأمراض بعين الجمل!

لا نبالغ حينما نقول إن عين الجمل واحد من أهم الأغذية للمرأة الحامل؛ لاحتوائه على نسبة وافرة من أحماض أوميجا 3 المفيدة للأم والجنين فى الوقت ذاته؛ إذ تعمل الأوميجا 3 على تقليل احتمالات إصابة الطفل بالإكزيما والربو، علاوة على دورها المهم فى نمو الجهاز العصبى للطفل، وبالتالى ارتفاع معدل ذكائه ووعيه وإدراكه فى المستقبل؛ ما يسهم فى سرعة التعلم فى مراحل الطفولة الأولى.

عين-الجمل-1-294x220

عين الجمل يخلصك من الكوليسترول

عين الجمل غنى بالعديد من الفيتامينات والمعادن والألياف والعناصر الغذائية المهمة مثل: مضادات الأكسدة والبروتينات والماغنيسيوم وفيتامين “هـ” و”ب”. وثبت علميا وجود فوائد عظيمة لعين الجمل التى تسهم فى خفض معدلات الكوليسترول الضار لصالح الكوليسترول الجيد، وبالتالى يعمل على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ويمنع تجلط الدم فى الشرايين والسكتات الدماغية.

عين-الجمل-2-239x220

 

موضوعات متعلقة

دهون تساعد على انقاص الوزن

وجبات خفيفة لمرضى القلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *