الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور الاحد 12 أبريل 2015
برج الثور

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الثور الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج الثور:

عاطفيا: انشغالك فى العمل يلهيك عن أداء كثير من الواجبات التى ينتظرها الشريك منك، فحاول ألا تترك العمل يسيطر على حياتك بدرجة أكبر، وإلا ستتعرض حالتك العاطفية للخطر.

مهنيا: تمر اليوم فى العمل بفترات متوترة، تحتاج منك إلى بعض القرارات والخطوات الضرورية والفعالة، من أجل مزيد من القدرة على مواجهة التقلبات.

صحيا: احذر الإفراط فى تناول السكريات والحلويات، حتى لا تسبب لك كثيرًا من المشكلات والمتاعب الصحية، واحرص دائمًا على الحفاظ على صحتك مستقرة.

توقعات ماغى فرح:

ترى عالمة الفلك ماغى فرح أن هناك مشكلة ما ربما تواجهك فى مجال العمل خلال الفترة المقبلة، وقد يأتى حلها عن طريق التراضى بينك وبين الطرف الآخر فى المشكلة، كما أنك قد تواجه اليوم نوعًا من التمرد بسبب قرار خاطئ، يجعلك والمحيطين بك مستائين من الأوضاع.

كذلك تقول ماغى فرح إن المهام المتراكمة ستسبب لك مزيدًا من الضغوط العصبية، فحاول الانتهاء منها حتى ترتاح، وتشير ماغى فرح إلى أنك تمتلك اليوم رغبة قوية فى إنجاز المهام المطلوبة منك فى العمل وفى المنزل، بأبسط الطرق والخطوات التى كنت تستخدمها قديمًا، إذ تراها الآن مريحة وغير معقدة، وقد تشعر بنوع من الفوضى فى الحياة العاطفية، وخاصة فى فترة الظهيرة، ولكن شيئًا من الهدوء والاستقرار سيغير نظرتك للأمور.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *