الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاحد 12 أبريل 2015
برج الجدى

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

عاطفيا: الحبيب الحقيقى هو من يساعدك على نسيان الماضى والتفرغ للمستقبل الواعد معه، وعلى الرغم من الحنين الذى تشعر به إلا أن هذا هو الوقت المناسب للسيطرة على تلك المشاعر.

مهنيا: ستجد اليوم من يساعدك على تجاوز العقبات التى تعترضك فى مجال العمل، قد يكون أحد الأصدقاء يرد لك معروفًا قديمًا قدّمته له من قبل، فاحرص على الاستمرار فى تقديم المعروف للآخرين. صحيا: تزداد عليك الضغوط اليوم بسبب حالة القلق والتوتر التى تنتابك، وهذا الأمر يشكل خطرًا كبيرًا على حالتك الصحية، حاول التخلص من الانزعاج حتى تصبح فى حال أفضل.

توقعات ماغى فرح:

تنصحك عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغى فرح بضرورة أن تكون أكثر حرصًا على الصعيد المادى، ولا تنفق كثيرًا من الأموال على الأولاد فى الأمور غير المهمة، كما تشير إلى أن اليوم هو الفرصة المناسبة للتخلص من بعض الأمور والعادات القديمة، وتشير ماغى فرح أيضًا إلى أن حياتك مليئة بالعقبات والمشكلات، وعليك أن تتخذ بعض الخطوات الإيجابية التى تمكنك من التخلص منها.

كذلك تقول ماغى فرح إنك تتخذ قراراتك بحسم وثقة فى هذا اليوم، ولا تلتفت إلى ردود فعل الآخرين الذين يحاولون إشعارك بالضغط والاضطراب، وتخبرك ماغى فرح أن من حولك لديهم قدرة كبيرة على الاهتمام بأنفسهم، وأنت من تحتاج إلى الرعاية منهم وليس العكس، فغيّر وجهة نظرك القائمة بخصوص هذا الأمر.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *