الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الاحد 12 أبريل 2015
برج الحوت

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

عاطفيا: عليك اتخاذ بعض القرارات الصائبة التى ستساعدك على إصلاح ما أفسدته مؤخّرًا فى العلاقة مع الحبيب، فحاول التقرّب من الشريك حتى يشعر منك بالحنان ويتناسى أخطاءك السابقة.

مهنيا: تشعر اليوم بشىء من عدم الاستقرار فى الحالة المادية، ولهذا تبحث عن مصدر دخل آخر فى ظل المسؤوليات الواقعة عليك، فحاول أن تبحث عن عمل لا يسبب لك ضغوطًا عصبية.

صحيا: تعانى اليوم من وعكة صحية طفيفة، ولكنها تحتاج منك إلى مزيد من الرعاية والاهتمام، حتى لا تزيد حالتك الصحية سوءا أكثر مما هى الآن.

توقعات ماغى فرح:

ترى عالمة الفلك ماغى فرح أن اليوم توقيت ممتاز لمولود برج الحوت حتى يستثمر ويعمل على زيادة دخله، وهو ما سيضفى السعادة عليه وعلى أفراد الأسرة، كما أنه قد يتلقى خبرًا جيّدًا عن أرباح إضافية من المشروعات الخاصة التى يشارك فيها مع بعض الأصدقاء.

تنصحك ماغى فرح – عزيزى مولود برج الحوت – بضرورة أن تحرص على التحلى بالقوة والعزيمة حتى تتمكن من تجاوز المخاوف التى قد تواجهك فى المستقبل، وتؤكّد لك أيضًا أنك لا بدّ من أن تمتلك عديدًا من الخطط البديلة، ولا تعتمد على خطة واحدة، وتشير إلى أنك قد تفكر اليوم فى تغيير ديكور غرفتك وتبديله بالجديد الذى يتناسب مع أفكارك وأسلوبك، وتخبرك بأن أفعالك الإيجابية قد تجعلك شخصًا مثاليًّا فى نظر كثيرين من المحيطين بك.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *