الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / السرطان / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الاحد 12 أبريل 2015
برج السرطان

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج السرطان:

عاطفيا: ترى بعض العلامات التى ظهرت مؤخّرًا فى العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك، والتى تزعجك بدرجة كبيرة، فحاول مراجعة الأمور والتأكد منها قبل البدء فى التحدث معه.

مهنيا: حاول العمل بجدية أكبر حتى تنال ثقة الرؤساء فى مجال العمل، وذلك من خلال بذل مزيد من الجهد فى إنجاز المهام الموكلة إليك، فهذا ما سيساعدك على الوصول إلى ما كنت تحلم به.

صحيا: استثمر وقت الفراغ المتاح فى الحصول على الراحة التى تحتاج إليها، حتى تستطيع الاستمتاع باللياقة البدنية والنشاط والحيوية، وتواصل حياتك وإنجاز مهامك بكفاءة وسهولة.

توقعات ماغى فرح:

تقول خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغى فرح إن مواقفك تجاه المال والثورة وغيرهما من الأمور والتفاصيل يتخذ طريقًا صاعدًا نحو الأفضل، وتخبرك بأن تعرضك للخسارة من قبل سيعلمك مبادئ ودروسًا حياتية جديدة، ستساعدك بدورها على تلافى الخسارة والحفاظ على ثروتك ومعرفة كيفية إدارتها بشكل أسلم وأكثر كفاءة، وتشدّد على ضرورة أن تكون متفائلاً، فعلى الرغم من التعقيدات التى تمر بها إلا أنك ستتمكن من إنجاز كل المهام وتحقيق النجاح.

كذلك ترى ماغى فرح أنك اليوم لست مضطرًّا إلى ترشيد الاستهلاك فى كل الأمور، فهناك كثير من الأمور التى تحدث فى الحياة بدون تفسير منطقى، ولعلك تجد فى النهاية أن تلك المواقف هى الأكثر متعة وإثارة على الإطلاق.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *