الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب الاحد 12 أبريل 2015
برج العقرب
برج العقرب

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

عاطفيا: تشعر اليوم بقدر كبير من السعادة، نتيجة نجاحك فى استعادة الحبيب بعد أن كنت على وشك فقده، فاحرص على الاهتمام به واحذر من أن تضيعه منك مرة أخرى.

مهنيا: تنتابك اليوم حالة نفسية سيئة، وهذا الأمر يجعلك غير قادر على العمل، وخاصة فى الأمور الطارئة، فاحرص على الحصول على إجازة سريعة عندما تحين الفرصة.

صحيا: ترى اليوم أنك على ما يرام، وفى حالة أفضل من الفترة الماضية، ومع هذا فأنت فى حاجة كبيرة إلى تغيير الأجواء حتى تشعر بمزيد من التحسن.

توقعات ماغى فرح:

ترى ماغى فرح، عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة، أنه عليك اليوم العمل على اتخاذ القرار الحاسم بشأن العلاقات المهنية التى يتعين عليك العمل من خلالها اليوم، وعليك ألّا تؤجل الأمر، لأنه يعد دفعة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لك، وسيساعدك على تحقيق إنجازات عديدة وكبيرة فى العمل.

كذلك ترى ماغى فرح، أنك تنتظر اليوم بعض الأحداث المهمة التى تغير من بعض الأمور فى حياتك، وتخبرك عالمة الفلك وخبيرة الأبراج الشهيرة أنك قد تشعر بالإحباط اليوم، وخاصة فى فترة الصباح، بسبب تأخر أحد الزملاء عن مواعيد العمل الرسمية، وهو ما يساهم فى تعطل بعض الأمور المهمة من وجهة نظرك، وعلى خلفية رؤيتك لسبب تأخره أمرًا غير مقنع تمامًا فإنك ترفض اعتذاره، ولكن فى المساء ستتحسن الأوضاع، وستصبح أكثر مرونة فى التعامل مع الآخرين.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *