الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الاحد 12 أبريل 2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج القوس الاحد 12 أبريل 2015

حظك اليوم لبرج القوس:

عاطفيا: من المنتظر أن تكون أحوالك مع الحبيب اليوم على ما يرام، ولكن احرص على أن تبتعد عن كل ما يثير انفعاله، خاصة وأنك تعرف كيف تفعل ذلك.

مهنيا: اليوم ليس مثاليًّا بدرجة كبيرة فى العمل، ومن الوارد أن تواجه كثيرًا من العقبات والمشكلات خلال أداء المهام المولكة إليك، ولكن لا تقلق كثيرًا حيال هذا، فستتمكن من تجاوز كل هذه العقبات.

صحيا: تضغط كثيرًا على نفسك فى إنجاز المهام والمسؤوليات الموكلة إليك، وهذا ما يبدو أمرًا سيّئًا ومضرًّا بحالتك الصحية، فحاول الانتباه لنفسك، ولا تتحمل أكثر من طاقتك.

توقعات ماغى فرح:

تقول عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغى فرح إنك اليوم أكثر قدرة  على النظر للأمور بشكل أعمق وأكثر كفاءة، وخاصة فيما يتعلق ببعض العلاقات الاجتماعية والإنسانية التى ترتبط بها، وتضيف أنك قادر أيضًا على إدراك سلوكيات الأشخاص من حولك، وفهمها بشكل أفضل، فاحرص على التخلص من الأمور التى تشغلك، وحاول توجيه كل طاقتك للعمل وإنجاز ما تريد حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

كذلك ترى ماغى فرح، خبيرة الفلك والأبراج، أنه على الرغم من تفاؤلك الكبير، إلا أنك ما زلت تشعر بالقلق جرّاء توتّر علاقتك مع الحبيب، وتبشّرك بتوقع شىء مثير اليوم فى أجواء تلك العلاقة، ولكن عليك أن تكون صبورًا بما يحفى، حتى تحصل على الاستقرار تدريجيًّا، وتتخلص من الضغوط، وستصبح الأمور وقتها فى صالحك بدرجة كبيرة. 

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج العقرب السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الميزان السبت 11/4/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى السبت 11/4/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *