الرئيسية / توب / وراء كل زواج سعيد رجل قصير!

وراء كل زواج سعيد رجل قصير!

نختار الرجل طويل القامة على أنه الأكثر جاذبية من بين الرجال، لذلك يكون هو أولى أولويات الأمور التى تطلبها فى زوج المستقبل، ولكن ماذا إن جاء لك العلم ليحذرك ويؤكد على أن الحياة الزوجية السعيدة سرها رجل قصير!

تفاصيل الدراسة العلمية حول الزوج القصير

أجريت دراسة علمية مؤخرا فى جامعة “نيويورك” حول الزواج السعيد والمستقر، وأتضح من خلال النتائج أن مزايا الزوج القصير تخطت كل المقاييس، فهو الأكثر مساعدة فى المنزل والأكثر مشاركة فى توفير دخل الأسرة وأيضا الأقل عرضة من أقرانه للطلاق، فماذا ستختارين بعد هذه النتائج: هل سيظل انجذابك للصورة فى مقابل الراحة النفسية؟!

الزواج السعيد 3

الزواج السعيد لا يقاس بالمتر

هل تعلمين أن الزواج السعيد لا يقاس بالمتر! فبالعكس كلما قلت السنتيمترات كلما زاد مستوى السعادة، وليس كما اعتدنا أن الرجل الطويل هو الأفضل، فإن صفات الوفاء أيضا تزيد فى هذا الرجل القصير والاستقرار التى تحتاجينه أكثر من أى شىء، وذلك بالإضافة إلى أساليب اللياقة والتهذيب، فهذا الرجل يشاركك أعمال المنزل بصدر رحب فى حين لا يفقه طويل القامة إلا معانى الجمال الشكلى الظاهر ولا يهتم بمشاطرتك تعبك الشخصى.

ما هى الصورة النمطية للرجل القصير؟

توجد صورة نمطية للرجل القصير فى أذهان النساء وهذا يعنى أنهن غير ناضجات كفاية؛ لذلك نجد الاحصائيات تبين النساء المتزوجات من رجال قصيرى القامة هن من الأكبر سنا والأقل تعليما، كما أن الرجال قصيرى القامة يتزوجون عادة فى أعمار متأخرة، ولكن معدلات الإقبال على الزواج من الرجل القصير زادت مؤخرا ربما لأنهم أصبحوا يهتمون بمظهر متألق ووسيم وكذلك بسبب روحهم المشاركة.

الزواج السعيد 2موضوعات متعلقة:

أتجوز والّا أتسنجل؟.. متخصصون يجيبون عن أسئلتك حول شريك الحياة فى ندوة بالإسكندرية

طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *