الرئيسية / توب / “شوب عصير فحم لو سمحت”.. أحدث طرق الرشاقة وتطهير الجسم من السموم

“شوب عصير فحم لو سمحت”.. أحدث طرق الرشاقة وتطهير الجسم من السموم

كثير من مشكلاتنا الصحية والغذائية يمكن معالجتها والتعامل معها من خلال الطبيعة، عبر ابتكارات وأفكار تنظر إلى الأشياء بعمق، فهل تصدق أن تشرب كوبًا من عصير الفحم لتصل إلى الرشاقة وتطهير جسمك من السموم؟ حتى وإن لم تصدق، فهذه بالفعل أحدث طرق تنظيف وتطهير الجسم من السموم، وحرق الدهون وتحسين معدلات التمثيل الغذائى وصولاً إلى الرشاقة والوزن المثالى.

بينما تمثّل مشكلة التخلص من الوزن الزائد والبحث عن مشروبات وأغذية ترفع من معدلات الحرق شغفًا لكثيرين ممّن يعانون مشكلة البدانة أو الترهلات، أصبح الحل متوفرًا الآن من خلال هذا العصير الجديد والغريب من نوعه، والذى يشتمل على فوائد صحية وغذائية عديدة، إنه عصير الفحم، لا تندهش، وطالع هذا الموضوع حتى تعرف المزيد.

العصير الرمادى 1

 

عصير الفحم للتخلص من السموم وتطهير الجسم

تناول عصير الفحم واحد من أحدث طرق ووسائل خفض الشهية وتقليل الإقبال على الطعام والتخلص من الدهون والسموم، وبالتالى تطهير الجسم من السموم التى تملؤه، ورفع معدلات الحرق والتمثيل الغذائى، وفى هذا السياق وأمام تعدد نكهات وطرق تحضير عصير الفحم، يعتبر عصير الفحم بالليمون أحد أفضل هذه العصائر المطهرة.

عصير الفحم بالليمون 1

سلسلة محلات عصائر الفحم ذات النكهات

فى إطار الاستفادة من هذه التقنية الجديدة، ومحاولة ترويج وتوسيع دوائر استهلاكها والاستفادة منها، تم إطلاق سلسلة من محلات العصائر الطبيعية المخلوطة بالفحم، والتى تستخدم طرقًا ووصفات معينة وخاصة لإعطاء عصير الفحم، وعصائر الفواكه الكبيعية، نكهات وفوائد صحية مختلفة، وتنتشر محال بيع هذا النوع من العصير فى كثير من أماكن التجمعات الكبيرة فى النوادى والصالات الرياضية فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ سعر زجاجة عصير الفحم بالنكهات المختلفة 9,95 دولارًا أمريكيًّا..

الفحم 3

 

عصير الفحم لبشرة أكثر نضارة

يحتوى العصير الرمادى – أو عصير الفحم – على عديد من الفوائد الصحية والغذائية، إذ يتكون هذا العصير من الفحم المنشط من المواد العضوية المحروقة، مع إضافة عصير قشر جوز الهند إليه، والذى تتم معالجته بشكل معين من أجل الحصول على شحنة كهربائية سالبة، تسهم فى إزالة وتنقية الجسم من السموم، وذلك علاوة على دوره فى تحسين صحة البشرة ونضارتها.

الفحم 6

إلى جانب هذا، توجد عصائر فحم بنكهات أخرى، يُضاف إليها الليمون أو الفراولة أو الكيوى، وغيرها من النكهات وأنواع الفواكه المختلفة، وهو الأمر الذى يرفع من قيمتها الغذائية، عبر إضافة تلك الفيتامينات والمعادن والنكهات المتوفرة فى أنواع الفواكه المختلفة.

 

موضوعات متعلقة

 مكونات الافطار الصحى

0فوائد تناول الفاكهة فى الصباح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *