الرئيسية / منوعات / فساتين ربيع 2015 مستوحاة من أرق أشكال وألوان الزهور
فساتين ربيع 2015 مستوحاة من أرق أشكال وألوان الزهور

فساتين ربيع 2015 مستوحاة من أرق أشكال وألوان الزهور

ونحن على أعتاب فصل الربيع بأجوائه المشرقة وألوانه الزاهية، تحضر الورود والزهور بقوة أمام عيوننا وفى تفاصيل حياتنا، وإلى جانب ما تمنحه لنا جميعًا من بهجة وانطلاق وإقبال على الحياة، فإنها تعطى للمرأة جانبًا من رائحتها العطرة وشكلها الجميل أيضًا، عبر ألوانها التى تميّز ملابس الربيع، وعطورها التى تستخدمها كبرى بيوت الأزياء وخطوط الموضة فى تصنيع أرقى وأحدث العطور، وفى هذه الأيام يأتى ربيع 2015 محمّلاً بأبدع أشكال الورود المنقوشة على الفساتين الطويلة والقصيرة، والمستوحاة منها ألوان فساتين ربيع 2015 بتدرجاتها المختلفة، وهنا نعرض لكِ – عزيزتنا حواء الباحثة عن التميز والجمال والإطلالة المشرقة – أحدث موضة فى فساتين ربيع 2015.

فساتين ربيع 2015 متداخلة الألوان

تشكل فساتين السهرة فى ربيع 2015 ثورة نسائية على الألوان التقليدية، وتظهر معالم هذه الثورة واضحة على الفساتين متداخلة الألوان، التى تستخدم لونًا أو أكثر بتدرجات هذه الألوان المختلفة، وذلك مثل المزج بين الفوشيا والموف نموذجًا.

فساتين ربيع 2015 1

فساتين ربيع 2015 سادة

تعتمد هذه الفساتين على لون ربيعى واحد، مثل الروز أو السيمون مثلاً، كما تُستخدم بعض الاكسسوارات فى قسمة الفستان إلى نصفين، وتركيز الضوء على منطقة الوسط.

فساتين ربيع 2015 2

فساتين ربيع 2015 بلونين

تعتمد هذه الفساتين – مثل سابقتها – على استخدام لونين ضمن تصميمها، ولكن هذه المرة دون مزجهما معًا، إذ يتم استخدام لون غامق كالأسود أو البنى، مع لون ربيعى فاتح كالأخضر أو السيمون، مع استخدام التطريز المرصع فى منطقة المنتصف “منطقة الخصر”.

فساتين ربيع 2015 3

فساتين ربيع 2015 وردية

تدخل فى تصميم هذه النوعية من الفساتين، الورود الطبيعية بأشكالها المميزة والمختلفة، وليس فقط من حيث استخدام ألوان الربيع والزهور، وتعتبر هذه الصيحة من فساتين ربيع 2015 مثالية لحضور الحفلات الصباحية والمناسبات الاجتماعية الخاصة.

فساتين ربيع 205 4

موضوعات متعلقة :

فساتين زفاف 2015 من تصميم Inbal Dror

فساتين زفاف 2015 لعروسة متوجة ومختلفة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *